سلايدرتقارير

توجيه بتشغيل شباك ذوي الهمم بالمركز التكنولوجي في سوهاج

كتبت: آمال زغلول

وجه أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، الالتزام بتشغيل شباك ذوي الهمم، والتزام الخزينة بتوريد المبالغ المحصلة في نفس اليوم، واتباع التعليمات واللوائح المنظمة لذلك.

توجيه بتشغيل شباك ذوى الهمم بالمركز التكنولوجي في سوه
توجيه بتشغيل شباك ذوي الهمم بالمركز التكنولوجي في سوهاج

جاء ذلك، خلال تفقد “القاضي” المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة،اليوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر2023، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور الدكتور محمد السيد رئيس اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية بالمحافظة، وعمر ممدوح مدير مركز التكنولوجي بالديوان العام.

توجيه بتشغيل شباك ذوى الهمم بالمركز التكنولوجي في سوهاج

أيضا أكد نائب محافظ سوهاج، على أهمية السرعة في تلبية خدمات المواطنين، والمتابعة المستمرة للرد على تاطلبات في أقل وقت ممكن، بالإضاقة إلى  ضرورة التزام العاملين بالزي الرسمي، وتشغيل أجهزة النداء الآلي، والاهتمام بالنظافة العامة والاجراءات الاحترازية .

جدير بالذكر، كان أحمد سامي القاضي قام بجولة ميدانية منذ أيام بمركز ومدينة المنشاة؛ لتفقد ومتابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين. واستهل جولته بتفقد سيارة المركز التكنولوجي المتنقل، والتي تقدم خدماتها للمواطنين بقرية روافع العيساوية، حيث قام بمناقشة الموظفين المختصين، واستمع إلى شرح مفصل حول أبرز الخدمات التي تقدمها السيارة للمواطنين.

وأشار “القاضي”، إلى أن هناك خطة عمل موضوعة لتلك السيارة تتضمن التواجد بجميع قرى المنشاة على مدار الأسبوع، تيسيراٌ على المواطنين لتأدية الخدمات، وموجها بضرورة التنويه عن أماكن تواجد السيارة في جميع الإذاعات المحلية بالمركز.

كما قام نائب المحافظ، خلال جولته بزيارة مفاجئة  لمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة، والمرور على المركز التكنولوجى للتأكد من الإنضباط، وانتظام سير العمل، وتأدية الخدمات فى مواعيدها المحددة.

وأشار “القاضي”، إلى أعداد وأماكن تواجد باقى سيارات المركز التكنولوجي المتنقل التابعة للمحافظة والتي تشمل سيارة بحي غرب، سيارتين بمركز ومدينة سوهاج، سيارة بمركز ومدينة المراغة.

وسيارة بمركز ومدينة المنشاة؛ ليصبح عدد السيارات المتنقلة لتأدية الخدمات بالمحافظة 5 سيارات، مؤكدًا على ضرورة تغيير أماكن تواجد تلك السيارات لخدمة أكبر عدد من المواطنين.

توجيه بتشغيل شباك ذوى الهمم بالمركز التكنولوجي في سو
توجيه بتشغيل شباك ذوي الهمم بالمركز التكنولوجي في سوهاج

توجيه بتشغيل شباك ذوى الهمم بالمركز التكنولوجي في

توجيه بتشغيل شباك ذوى الهمم بالمركز التكنولوجي في س
توجيه بتشغيل شباك ذوي الهمم بالمركز التكنولوجي في سوهاج

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

قافلة طبية لذوي الاحتياجات الخاصة بالمنيا (الموعد)

المالية: طرح مشروع القانون الجديد للضرائب على الدخل للحوار المجتمعي الفترة المقبلة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى