الأخبارسلايدر

توزيع اجهزة لاب توب على ذوي الهمم بجامعة جنوب الوادي

كتبت: آمال زغلول

اقيمت جامعة جنوب الوادي فاعلية توزيع اجهزة اللاب توب على الطلاب ذوي الهمم، تحت رعاية نيفين القباج وزير التضامن و الدكتور احمد عكاوي رئيس الجامعة، بحضور الدكتور صلاح هاشم مستشار وزير التضامن والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن بقنا وعبد الهادي عبد الوهاب مدير جمعية الاورمان بقنا .

توزيع اجهزة لاب توب على ذوي الهمم بجامعة جنوب الواد
توزيع اجهزة لاب توب على ذوي الهمم بجامعة جنوب الوادي

ووجه رئيس الجامعة الدكتور  عكاوي، التحية لجهود وزارة التضامن والتعاون المثمر مع الجامعة في دعم الطلاب الفائقين والطلاب غير القادرين، مشيراً، الى اهمية التكافل الاجتماعي و الدعم الانساني واهمية استثمار القيم الطيبة داخل كل انسان .

توزيع اجهزة لاب توب على ذوي الهمم بجامعة جنوب الوادي

واضاف رئيس الجامعة، انه يجري الاعداد لعمل قاعدة بيانات بالفئات الاولى بالرعاية في الجامعة وعمل موقع الكتروني لخدمات التضامن الاجتماعي بالجامعة وتوفير نظام معلوماتي متكامل ووجه بقيام كلية التربية بعمل تصور لتعظيم الخدمات المقدمة للطلاب ذوي الهمم بالجامعة.

وحيا الدكتور عكاوي، جهود الجمعية الشرعية وجمعية الاورمان وبنك ناصر الاجتماعي وتعاونهم المثمر مع جامعة جنوب الوادي.

من جانبه استعرض الدكتور صلاح هاشم مستشار وزير التضامن الاجتماعي، اهم الخدمات التي تقدمها وحدات التضامن في الجامعات.. وهي

  • توجيه الدعم للفئات الاولى بالرعاية، وإقامة حاضنات الطلاب الفائقين وتقديم الدعم المادي للخريجين.
  • تشجيع البحث العلمي لطلاب الدراسات العليا في عدد من كليات الجامعة .

كما تحدث حسن عثمان وكيل وزارة التضامن، عن دور الوزارة في بناء الانسان من خلال خدماتها المتنوعة والحرص على التكامل مع مختلف اجهزة الدولة

أيضا وجه عبد الهادي عبد الوهاب مدير جمعية الاورمان بقنا، الشكر لجامعة جنوب الوادي على استضافة هذه الفاعلية. مؤكداً حرص جمعية الاورمان على التعاون المثمر مع الجامعة.

وتضمنت الفعاليات، توزيع اجهزة اللاب توب على الطلاب ذوي الهمم من كليات الآداب و الحقوق بقنا، والالسن بالغردقة، وتكريم الطلاب الفائقين ومتطوعي وحدة التضامن الاجتماعي.

توزيع اجهزة لاب توب على ذوي الهمم بجامعة جنوب الوا

توزيع اجهزة لاب توب على ذوي الهمم بجامعة جنوب الو
توزيع اجهزة لاب توب على ذوي الهمم بجامعة جنوب الوادي

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

حالة الطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة على مستوى الجمهورية

مواعيد تقديم معهد معاون شرطة 2023.. الشروط وآخر فرصة للتقديم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى