الأخبارخدمات

حالة الطقس غدا الجمعة.. الأرصاد تحذر المواطنين ومفاجأة غير متوقعة

نكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور، عن حالة الطقس غدا الجمعة، حيث يرغب الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات فى معرفة حالة الطقس فى ظل التقلبات التي تشهدها البلاد.

حالة الطقس غدا الجمعة

ونشرت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، بيان عن حالة الطقس اليوم الخميس وغدا الجمعة، حيث أكدت أن طقس اليوم يسود طقس شديد الحرارة نهاراً على كافة الأنحاء دافىء على السواحل الشمالية الغربية. معتدل ليلاً على أغلب الأنحاء مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية

وحذرت الهيئة خلال المنشور التي كتبته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

يأتي ذلك بالإضافة إلى تواجد نشاط رياح : على مناطق من شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد ومدن القناة والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، بالإضافة إلى وجود أتربة عالقة : على مناطق من جنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا الجمعة

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية اليوم سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون رعدية أحياناً على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة, بسبب وجود غطاء سحابى على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا الجمعة

وبخصوص حالة الطقس غدا الجمعة 26 ابريل 2024، فكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن مفاجأة غير متوقعة وهي إنه اعتباراً من غدا الجمعة يحدث انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من ( 6: 4 ) درجة على أغلب الأنحاء يصاحب ذلك نشاط للرياح وسقوط أمطار على بعض المناطق.

بالإضافة إلى وجود أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء ووسط وجنوب الصعيد ورعدية أحياناً، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والصحراء الغربية.

وهناك نشاط رياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد

درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدا الجمعة

وفى سياق متصل، تكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدا الجمعة على مناطق الجمهورية على النحو التالي:-
– القاهرة الكبرى والوجه البحرى31 درجة مئوية
– شمال الصعيد 35 درجة مئوية
– جنوب الصعيد 40درجة مئوية
– السواحل الشمالية 22درجة مئوية
جنوب سيناء 35درجة مئوية

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: طريقة عمل الايس كريم في الخلاط.. بمكونات بسيطة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى