الأخبارخدمات

خريطة توزيع منهج الرياضيات للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024

خريطة توزيع منهج الرياضيات للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024، هو ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص فى ظل اقتراب موعد الدراسة بالترم الثاني، بعدما انتهى الطلاب من امتحانات الفصل الدراسي الأول والحصول على إجازة منتصف العام.

ونستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، كما أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

خريطة توزيع منهج الرياضيات للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024

وتأتي خريطة توزيع منهج الرياضيات للصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 على النحو التالي:-

– شهر فبراير، الوحدة الأول ى الاعداد الصحيحة فى الجبر، والوحدة الثالثة فى الاحصاء وهي الهندسة والقياس
– شهر مارس تابع الوحدة الأولى فى الجبر باستكمال الصرب والقسمة والأنماط العددية وتمارين عامة على الوحدة، وتابع الحدة الثالثة فى الهندسة والقياس والتي تشمل مساحة الدائرة والانتقال والمساحة الجانبية والكلية.
أما عن شهر أبريل فيكون فى الجبر الزكدو الثانية المعادلات و المتباينات من الدرجة الأولى وحل معادلة من الدرجة الأولى فى مجهول واحد، بالإضافة إلى الهندسة، وهي تمارين على الوحدة الثالثة والوحدة الرابعة الإحصاء والتحتمال.

وأخيرا شهر مايو، فى الجبر تابع الوحدة الثانية حل المتباينة من الدرجة الأولى فى مجهول واحد وتمارين على الوحدة واختبار الوحدة، بالإضافة إلى تابع الوحدة الرابعة فى التجربة العشوائية والاحتمال وتمارين عامة على الوحدة واختبار الوحدة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: بعد شكوى الطلاب.. نماذج امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الاعدادي 2024 بالاجابات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى