الأخبارخدمات

دعاء 8 رمضان.. دعاء اليوم الثامن من رمضان الاثنين 18-3-2024

يتزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية، عن دعاء اليوم الثامن من رمضان الاثنين 18-3-2024، حيث يسارع الجميع من أجل التقرب إلى الله، سواء الدعاء أو الصلاة أو القراءة القرآن.

ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، دعاء سادس يوم رمضان حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

دعاء اليوم الثامن من رمضان الاثنين 18-3-2024

اللهم اجعل عملنا مقبولا وصيامنا مرفوعًا ودعائنا مسموعًا واغفر لنا واجعل قلوبنا لك ساجدة في خشوع، واعف عنا واهدنا إلى صراطك المستقيم یا رحيم

اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمةُ أمرِنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشُنا، وأصلح لنا آخرتنا التي اٍليها معادنا، واجعل الحياة زيادةً لنا في كل خير، واجعل الموتَ راحةً لنا من كلِ شر.

اللهم قوني في هذا اليوم على طاعتك، واذقني فيه حلاوة ذكرك، واوزعني على شكرك وحسن عبادتك، واحفظني بحفظك الذي يدام، واسترني بسترك يا أبصر الناظرين.

اللهم إني أسألك أن تفتح لي أبواب جنتك وأغلق عني أبواب النار ووفقني لتلاوة القرآن

اللهم لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء ولا تسكن أجسادنا داء وأدفع عنا كل هم وغم وبلاء واشف مرضانا وارحم موتانا اللهم امين يارب العالمين.

دعاء اليوم الثامن من رمضان الاثنين 18-3-2024

– للهم اهدِنا فيمَن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت، وقِنا شر ما قضيت انك تقضي ولا يقضى عليك.. اٍنه لا يذل مَن واليت، ولا يعزُ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ما قضيت ولك الشكر على ما أعطيت، نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا ونتوب اٍليك

– اللهم اٍنا نسألك موجباتِ رحمتك وعزائمَ مغفرتك والغنيمةَ من كل بر والسلامة من كل اٍثم، والفوزَ بالجنة والنجاة من النار، يا ذا الجلال والاكرام.

-اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا على ذلك، اللهم اغفر لهُم وارحمهُم وعافهم وأعفو عنهم واكرِم نزلَهم ووسِع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرَد ونقهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وارحمنا اللهم برحمتك اذا صرنا إلى ما صاروا اٍليه.

إقرأ المزيد: عدد حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كم حلقة ؟ “متصدر الترند”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى