خدمات

دورات تدريبية على مهارات اللغة الإنجليزية للشباب بالسويس

كتبت: آمال زغلول

استأنفت مديرية القوى العاملة بمحافظة السويس دورات تدريبية على مهارات اللغة الإنجليزية بالتعاون مع أكاديمية امريكانا هوم للغات تنفيذا لبروتوكول التعاون الموقع بين الطرفين، وذلك من خلال تنظيم الدورة الثانية للشباب من الجنسين.

القوى العاملة
دورات تدريبية على مهارات اللغة الإنجليزية للشباب بالسويس

يأتي ذلك،  لتوفير برامج تدريبية مستحدثة للشباب من الجنسين تتلاءم مع متطلبات سوق العمل بالمحافظات بالتعاون والتنسيق مع منشآت القطاع الخاص لتلبية احتياجاتها من العمالة المؤهلة والمدربة على مختلف مجالات العمل.

دورات تدريبية على مهارات اللغة الإنجليزية للشباب بالسويس

وأوضح حاتم جاد الرب مدير مديرية القوى العاملة بالسويس، انه تم بدء الدورة التدريبية الثانية للشباب على مهارات اللغة الانجليزية من الجنسيين. مؤكداً على اهمية التدريب لمواكبه فرص العمل المتاحة فى القطاع الخاص، مع التشديد على الانضباط خلال الدورة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لهم .

واضاف مدير مديرية القوى العاملة، انه تم توضيح اهمية دور الوزارة في توفير برامج التدريب المجانية للشباب من الجنسين وفق خطة سنوية يتم اعتمادها ويتم تنفيذها من خلال مراكز التدريب المهنى الثابتة والوحدات المتنقلة التى تجوب المحافظات، والتى تساعد في تأهيل الشباب للحصول على فرصة عمل لائقة داخل منشآت القطاع الخاص والإستثمارى.

وأضاف “جاد الرب”، كما تم شرح المهام التى تقوم بها  كافة إدارات الوزارة. وأيضا أكد على اهميه التدريب المهني للشباب خاصة في ظل اهتمام القيادة السياسية بهذا الشان.

حضر الافتتاح حسين مدير مركز التدريب، ومؤمن عبد العليم مشرف الدورة، بحضور الدكتور علي صديق محاضر اللغة الانجليزية ومدير الاكاديمية .

دورات تدريبية على مهارات اللغة الإنجليزية
دورات تدريبية على مهارات اللغة الإنجليزية للشباب بالسويس

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الاثنين.. وظائف خالية لـ 6 آلاف فرصة عمل لشباب أسيوط

“متوفر لدينا”.. إجابات كتاب المعاصر فرنساوي 3 ثانوي 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى