الأخبارسلايدر

ذوى الهمم يتألقون في “مغامرات جيمو” على مسرح الحديقة الدولية

كتبت: آمال زغلول

افتتح المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، العرض المسرحي “مغامرات جيمو ” من إنتاج فرقة مسرح الشمس لدمج ذوى الهمم برئاسة الفنان محمد متولي، يوم الجمعة على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر.

ذوى الهمم يتألقون في مغامرات جيمو على مسرح
ذوى الهمم يتألقون في “مغامرات جيمو” على مسرح الحديقة الدولية

وقال المخرج خالد جلال، إن أهم ما يميز العرض هو دمج أبنائنا من ذوى القدرات الخاصة وإظهار طاقاتهم الإبداعية بشكل متميز. وأشار، إلى أن وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني تولي اهتماما خاصا بملف ذوى الاحتياجات الخاصة، والتأكيد على أهمية دمجهم في المجتمع من خلال الفنون المختلفة.

ذوى الهمم يتألقون في “مغامرات جيمو” على مسرح الحديقة الدولية

تدور أحداث العرض المسرحي لـ”مغامرات جيمو”.. حول  جيمو الذي يبحث عن التريند لتحقيق الشهرة، وخلال رحلة بحثه يخوض بالعديد من المغامرات،

مغامرات جيمو، من بطولة: كريم الحسينى، إسراء حامد، رندا جمال، عصام مصطفى، كريم محمد سعد”، ومن أبناء مسرح الشمس “شذا محسن، معتصم جوده”، ديكور غادة شلبي، أشعار بلال إمام، ألحان أحمد الناصر، إضاءة عز حلمي، ملابس سماح نبيل، ماكياج نادين، تأليف صلاح متولي، وإخراج محمد عشري.

جدير بالذكر، “مغامرات جيمو” ضمن سلسلة عروض البيت الفني للمسرح  التي أعلن عنها في يناير الماضي تحت شعار “٢٠٢٣ عام جديد ومسرح جديد”، كما أنه يعد العرض الثاني عشر في هذه السلسلة بعد عرض:

“ياسين وبهية”، و”حلمك علينا” إنتاج فرقة مسرح الشباب، “الملك همام وعصابة الضباع” إنتاج فرقة مسرح الاسكندرية، “بعد آخر رصاصة” إنتاج فرقة الغد، “بيت روز” إنتاج فرقة مسرح الطليعة، “جنة كوكى” إنتاج فرقة المسرح القومى للأطفال، وتدشين مدرسة العصفوري للمخرجين الشباب، “سيب نفسك” إنتاج فرقة المسرح الحديث، “عجيب وعجيبة” إنتاج فرقة المسرح الحديث، “طيب وأمير” إنتاج المسرح الكوميدى، “سيدتي أنا” إنتاج المسرح القومي.

ذوى الهمم يتألقون في مغامرات جيمو على مسرح الحديقة الدولية

ذوى الهمم يتألقون في مغامرات جيمو على
ذوى الهمم يتألقون في “مغامرات جيمو” على مسرح الحديقة الدولية

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

التموين: لحوم سودانية طازجة بالمجمعات الاستهلاكية بـ 195 للكيلو

الأوقاف تعلن تفاصيل مسابقة “أعرف قدر نبيك”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى