الأخبار

لذوي الهمم .. جامعة بورسعيد تنظم يومًا رياضيًا ترفيهيًا (صور)

نظمت جامعة بورسعيد يومًا رياضيًا ترفيهيًا لذوي الهمم بالتعاون مع جمعية حق أولادنا للأولاد وجمعية التثقيف الفكري بمشاركة 50 من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بأحد النوادي التابعة لمنتجع سياحي غرب المحافظة.

بالصور .. جامعة بورسعيد تنظم يومًا رياضيًا ترفيهيًا لذوي الهمم بالصور .. جامعة بورسعيد تنظم يومًا رياضيًا ترفيهيًا لذوي الهمم

بالصور .. جامعة بورسعيد تنظم يومًا رياضيًا ترفيهيًا لذوي الهمم

وشارك الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد ذوي الإعاقة فرحتهم باليوم الرياضي الترفيهي ووزع الهدايا عليهم عقب العديد من المسابقات الرياضية التي جرى تنظيمها، كما أهدى الدكتور محمد زرمبة، المدير التنفيذي للنادي، درعًا لرئيس جامعة بورسعيد تقديرًا لجهوده في مجال المشاركة المجتمعية مع المجتمع المدني ورعايته لذوي الاحتياجات الخاصة.

بالصور .. جامعة بورسعيد تنظم يومًا رياضيًا ترفيهيًا لذوي الهمم

ومن جانبه، أعرب رئيس جامعة بورسعيد عن سعادته وحرصه على مشاركة ذوي القدرات الخاصة في هذا الحفل، مؤكدًا على أن قيادة وإدارة جامعة بورسعيد تولي اهتمامًا كبيرًا بهذه الفئة، ومرحبًا بأي فكرة تضيف إلى خدمة ورعاية ذوي الهمم.

بالصور .. جامعة بورسعيد تنظم يومًا رياضيًا ترفيهيًا لذوي الهمم

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا  

الفيوم تعيد صرف منحة المحافظة للطلبة ذوي الإعاقة البصرية

القوى العاملة: تعيين 953 شاباً من بينهم ذوي الاحتياجات الخاصة ببني سويف

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى