الأخبارسلايدر

ذوي الهمم.. يختارون صفاء أبو السعود سفيرة للسعادة في ختام «أرتا مرسانا»

كتبت: صفا بكري

اختارالأطفال من ذوي الهمم الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود سفيرة للسعادة في الاستفتاء الذي أقيم ضمن فعاليات النسخة الأولي من سمبوزيوم أرتا سعادة المقام حاليا بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي والذي ترعاه وزارة الثقافة وتنظمه مؤسسة عمر سعادة.

ومن المقرر تكريم صفاء أبو السعود في حفل ختام السمبوزيوم يوم الإثنين المقبل والذي سيحضره عدد من الوزراء والسفراء والشخصيات العامة.

وأعربت الفنانة الكبيرة عن سعادتها بالاختيار والتكريم وقالت “أبو السعود “، إنها فخورة بالاختيار خاصة وأنه يأتي من أطفال وتحديدا من ذوي الهمم وإنها تجهز لمفاجأة تقدمها معهم في الحفل.

وأشارت إلى أن فكرة السمبوزيوم وتخصيص ثلث دخله لإنشاء مدينة عمر سعادة كأول مدينة لذوي الهمم هو هدف إنساني ونبيل يجب أن يتكاتف الجميع من أجل تحقيقه علي أرض الواقع.

من جانبه قال ياسر رجب رئيس السمبوزيوم، نفخر بتكريم نجومًا شكلوا بإبداعهم ومواهبهم التي منحها لهم الخالق سبحانه وتعالي مصدرا لسعادة الملايين وفي مقدمتهم الفنانة الكبيرة السيدة صفاء أبو السعود.

وأضاف أن العالم يبحث عن السعادة ويدفع من أجلها الغالي والرخيص ويجوب الدنيا شرقًا وغربًا من أجل أن ينعم ويفوز بها وأن هذا هو الهدف الذي نسعي إلي تحقيقه في أرتا مرسانا ومن تكريم السفراء من نجومنا الذين أمتعونا بفنهم وإبداعهم.

ذوي الهمم.. يختارون صفاء أبو السعود سفيرة للسعادة في ختام «أرتا مرسانا»

«أرتا مرسانا» يجمع لوحات الأطفال من ذوي الهمم بأعمال كبار فناني العالم
«أرتا مرسانا» يجمع لوحات الأطفال من ذوي الهمم بأعمال كبار فناني العالم

وجدير بالذكر أرتا مرسانا هو أول سمبوزيوم للفن التشكيلي يقام بمنطفة العلمين تحت رعاية وزارة الثقافة وتنظمه مؤسسة عمر سعادة بهدف نشر وتبادل الثقافات بين شعوب العالم يرأسه السيد ياسر رجب ويديره الدكتور أسامة أبو نار ومنسقه العام الفنان الكبير فراس نعنع.

اقرأ أيضًا:

خطوات التسجيل لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة للإعاقات الشديدة
رسميًا.. ضم مرضى القلب وأمراض الدم والاضطرابات النفسية لـ ذوي الإعاقة
الدمج التعليمي .. تعرف على أنواع الإعاقات المقبولة بالمدارس
ضوابط تقدير أنصبة الجمع بين المعاشات لـ ذوي الإعاقة (التفاصيل)

لمتابعة موقع نُساعد :

آخر الأخبار اضغط هنا
حساب الفيسبوك اضغط هنا
حساب تويتر اضغط هنا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى