تقاريرسلايدر

رابطة مكفوفي مصر تعلن تغيرات هيكلية لتقديم محتوي للأسرة وكبار السن 

أعلن هادي جلال مسؤول اللجنة الإعلامية داخل رابطة مكفوفي مصر عن إجراء عدد من التغيرات داخل الرابطة سواء اسم وهيكل الرابطة بحيث يصبح ” بوصلة كفيف ” ويكون المحتوى هو بوصلة حقيقة لكل كفيف.

رابطة مكفوفي مصر تعلن تغيرات هيكلية لتقديم محتوي للأسرة وكبار السن 
رابطة مكفوفي مصر تعلن تغيرات هيكلية لتقديم محتوي للأسرة وكبار السن

وأوضح أنه سيتم تقديم أنواع مختلفة من المحتوي الخاص بخدمة المكفوفين، منها برامج موجهة لتربية الأطفال والأسرة و برامج موجهة لخدمة الفتيات في مجال التجميل والعناية بالذات وبرامج للشباب والتوعية ومحتويات خاصة بالرياضة ومحتويات موجهة لكبار السن.

تشكيل لجان نوعية داخل رابطة مكفوفي مصر

 

وأشار إلي أن الفريق يعمل على تحقيق الإفادة ثم الإمتاع بشكل دائم ،مؤكدا على متابعة كافة المنصات للمعرفة بكل جديد ومتابعة المحتويات المتقدمة.

من جانبها صرحت مسؤولة الموارد البشرية في رابطة مكفوفي مصر مريم عبادة عن أهم التغيييرات في هيكل الرابطة في الفترة المقبلة وكذلك الاستراتيجيات المتبعة في الفترة القادمة ،وعلي رأسها أنه سيتم تحديد الجمهور المستهدف بدقة وهو المكفوفين في المقدمة ثم المبصرين وأصحاب الإعاقات الأخرى.

محتوي جديد لتطوير التعليم برابطة مكفوفي مصر

واضافت أن الاستراتيجات المتبعة هي التعليم ثم التطوير والتوعية عن المكفوفين داخل المجتمع وأيضا التوعية للمكفوفين عن المجتمع وكل ما يفيد الكفيف في سوق العمل.

و أشارت عن اللجان الموجودة داخل الفريق وهي: لجنة التعليم والتطوير وهي اللجنة المسؤولة عن الدورات التدريبية والبحث في مختلف المجالات، واللجنة الإعلامية وهي المسؤولة عن البرامج المختلفه والحملات التوعوية ، ولجنة الIT وهي اللجنة التكنولوجية المسؤولة عن كافة وسائل التواصل من الجانب التقني والجوانب الأمنية للمنصات الخاصة بالرابطة، ولجنة التسويق وهي الوسيط بين فريق العمل والجمهور المتابع للمحتوى المقدم،و لجنة الموارد البشرية وهي التي تعمل على متابعه سير العمل داخل هيكل الفريق.

وأعلنت أن هناك فرص كثير للتطوع داخل الفريق من المكفوفين والمبصرين في الفترة القادمة، وسيتم الإعلان عن الخطة الخاصة باللجنة الإعلامية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر 4-9-2022

وزارة الداخلية تحدد خزات استخراج بطاقة الرقم القومي .. خدمة جديدة لذوي الاحتياجات الخاصة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى