الأخبار

تعرف على رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 بالرقم القومي

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 بالرقم القومي .. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إتاحة رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 بالرقم القومي من خلال موقعها الإلكتروني على اللينك التالى :

https://moe.gov.eg/

تعرف على رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 بالرقم القومي
تعرف على رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 بالرقم القومي

ويستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 بالرقم القومي بطريقتين ، الأولى إلكترونية من خلال الرابط الالكترونى لموقع الوزارة ، والثانى مطلوعا من خلال المدرسة الثانوية .

 

خطوات الحصول على رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 بالرقم القومي

 

 

وفيما يلى خطوات الحصول على رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 بالرقم القومي

 

– الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم .

– إدخال البريد الإلكتروني المدرسي الموحد للطالب.

– الضغط على الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2023.

– بعد الضغط على الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 سوف يظهر للطالب رقم الجلوس ومقر لجنة سير الامتحان.

– الحصول على رقم الجلوس بكود الطالب

وللحصول على البريد الإلكترونى الموحد للطالب، يمكن الضغط على إنشاء البريد الإلكترونى المدرسي بالدخول على موقع الوزارة ومعرفة كود الطالب والايميل.

 

موعد إعلان رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 بالرقم القومي

 

 

من جانبه أكد شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن اجتماع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم مع أعضاء لجنة مراجعة الامتحانات المسحوبة من بنك الأسئلة قبل الطباعة وخبراء المركز القومى للامتحانات يأتي في إطار سلسلة اجتماعات مكثفة يعقدها الدكتور رضا حجازي مع كافة الأطراف ذات الصلة بمنظومة امتحانات الثانوية العامة لضمان دقة كافة الإجراءات المتعلقة بسير منظومة الامتحانات المقررة يوم ١٢ يونيو المقبل.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي يحرص على مراجعة كافة الإجراءات المتعلقة بامتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية والثانوية العامة لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

وحول توجيهات الوزير بتقليل عدد الأسئلة الموضوعية (الاختيار من متعدد) في الورقة الامتحانية للثانوية العامة، أشار المتحدث الرسمي إلى أن الدكتور رضا حجازي سيعلن رسميا عن مواصفات الأسئلة الخاصة بامتحان كل مادة عقب الانتهاء منها من قبل المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

هيئة الأرصاد الجوية تحذ من حالة الطقس الخميس 27-4-2023

فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2023 .. رابط الاستعلام والدفع إلكترونيًا

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى