الأخبار

 رابط نتيجة مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023.. والخطوات

نتيجة مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023 ..ينتظر المئات من حفظة القرآن الكريم الإعلان الرسمي لنتيجة مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023 بجميع محافظات الجمهورية وكافة المناطق الأزهرية.

 رابط نتيجة مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023.. والخطوات
رابط نتيجة مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023.. والخطوات

 

وأعلنت الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم أن عدد المتقدمين للمشاركة في مسابقة شيخ الأزهر 2023 لحفظ القرآن الكريم بلغ 177 ألف و851 حافظ، من بينهم 11 ألف و846 حافظ في المستوى الأول فقط، والذي يتعلق بإتقان حفظ القرآن مع حسن التلاوة

ومن المتوقع الإعلان عن رابط نتيجة مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023.. والخطوات الخاصة بها إلكترونياً من خلال الضغط على الرابط التالي:

 

رابط نتيجة مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023

 

https://azhar.eg/azhar-files/giq/index.htm

 

كما أعلنت جدول تصفيات العشرة الأوائل على نطاق الجمهورية، ومن المقرر أن تعلن نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم المرحلة الثانية 2023 من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بها على الإنترنت.

نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم المرحلة الثانية 2023

 

وأوضحت الإدارة أن موعد حفل تكريم الفائزين في نتيجة مسابقة الأزهر 2023 سيتم الإعلان عنه عبر صفحة الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بالأزهر.

ويمكن الدخول على رابط نتيجة مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023 لحفظ القرآن الكريم ثم اتباع الخطوات المطلوبة للحصول عليها.

وأكد الأزهر الشريف أن الفائزين في مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023 سوف يؤهلون للمرحلة الثالثة، للتنافس على المراكز الأولى، وذلك بالنسبة للطلاب الحاصلين على 80 درجة فأكثر.

وتبدأ المرحلة الثالثة من مسابقة شيخ الأزهر بالمناطق لاختيار الفائزين بالمنطقة والعشر الأوائل المؤهلين لخوض التصفيات النهائية، و هم الحاصلون على 90 درجة فأكثر في الاختبارات الخاصة بهذه المرحلة.

أما المرحلة الرابعة من مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023 تجرى في القاهرة بين العشر الأوائل بكل منطقة أزهرية في المستويات الأربعة ليتم تحديد الحاصلين على المراكز العشرة الأولى على نطاق الجمهورية.

وتبلغ جوائز مسابقة شيخ الأزهر 2023

 

المركز الأول: 100 ألف جنيه.

المركز الثاني: 95 ألف جنيه.

المركز الثالث: 90 ألف جنيه.

المركز الرابع: 85 ألف جنيه.

المركز الخامس: 80 ألف جنيه.

المركز السادس: 75 ألف جنيه.

المركز السابع: 70 ألف جنيه.

المركز الثامن: 65 ألف جنيه.

المركز التاسع: 60 ألف جنيه.

المركز العاشر: 55 ألف جنيه.

ويحصل محفظ المكتب على 100 ألف جنيه عن كل طالب يتبعه.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الكحك والبسكويت 2023

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى