تقاريرخدمات

رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي.. للاستعلام والشكاوى

رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي، هو ما يبحث عنه الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، من أجل الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي التي أعلن عنها الدكتور عاصم الجزار فى وقت سابق، أو من يرغب فى تقديم شكوى أو الاستفسار عن الوحدات السكنية بصفة عامة.

نائب وزير الإسكان يكشف تفاصيل اجتماع الوزراء مع كبار المطورين العقاريين لتنظيم السوق
نائب وزير الإسكان يكشف تفاصيل اجتماع الوزراء مع كبار المطورين العقاريين لتنظيم السوق

رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي

يقدم صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي، من أجل التسهيل على المواطنين، ومن أجل حجز الشقق التي يتم طرحها والتي يتهافت عليها الجميع بسبب سعرها المناسب لمحدودي ومتوسطي الدخل.

ونعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي

أرقام خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي التي يمكنكم التواصل من خلالها تكون كالتالي: (1188، 5777، 5999) من أي هاتف محمول، أو رقم (090071117) من أي تليفون أرضي.

يمكنك الاتصال بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساءًؤ فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

رقم خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي

يجب على المتقدم للشكاوى أن يحدد اذا كانت الشكوى المقدمة تخص عميل مدرج على النظام الآلى للصندوق ام غير مدرج، كما يمكن للمتقدم أن يتظلم فى حال تقديمه لشكوى مرتين ولم يتم حلها، ومن خلال الأرقام السابق ذكرها يمكنك التقديم عن مخالفات الإسكان الاجتماعي ببلاغ يرفق معه بيانات الوحدة.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

يمكنك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي من خلال الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

عليم باختيار أيقونة مشروع الاسكان من القائمة الرئيسية للموقع، ثم ادخل رقم المشروع المتقدم للحصول على وحدة فيه، واكتب بيانات المتقدم كاملة ثم إضغط على استعلام وسوف يظهر لك النتيجة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 16

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى