الأخبارتقارير

ساعات.. موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024 الترم الأول

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024 الترم الأول.. هذا السؤال منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، حيث يرغب أهالي محافظة الشرقية فى الاستعلام عن النتيجة.

وننشر لكم من خلال موقعنا في السطور التالية، موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2024، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول

خاض امتحانات الشهادة الإعدادية فى محافظة الشرقية نحو 142 ألفًا و860 طالبًا وطالبة، موزعين علي 795 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية.

وتفصلنا ساعات قليلة على اعتماد النتيجة ثم ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الشرقية 2024، وإعلانها رسميًا من قبل المحافظ لتكون على الموقع الإلكتروني ويمكنك الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة في المدارس بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، وذلك تسهيلا على الطلاب والأهالي من أجل التعرف على الدرجات في المواد المختلفة، عن طريق الكشوفات التي تعلق في فناء المدرسة أو على الجدران.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2024

– ادخل على موقع الخاص ببوابة التعليم الخاصة بالمحافظة
– الضغط على كلمة الخدمات الإلكترونية التي تظهر على الموقع.
– اختر نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي
– أنقر على كلمة نتيجة الشهادة الإعدادية ثم سجل رقم الجلوس.
– اضغط على كلمة النتيجة النهائية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: نظام حجز مواعيد الكشف الطبي لطالبي الحصول على سيارة معفاه من الجمارك

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى