تقاريرسلايدر

سباح من ذوي الهمم .. وزير الشباب يكرم عمر حجازي لتحطيم رقمين قياسيين

ذوي الهمم .. كرم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة السباح المصري عمر حجازي من ذوي الهمم والقدرات الخاصة وذلك لإنجازه بتحطيم رقمين قياسيين في موسوعة جينيس في “السباحة تحت الماء”.

19 2022 637858788371385650 138

وتمكن السباح  المصرى “عمر حجازى” البالغ من العمر 31 عاماً، والذى فقد ساقه فى عام 2015 من تحطيم  الرقم القياسي لأول مرة في السباحة تحت الماء لأطول مسافة سباحة تحت الماء بنفس واحد  .

كان عمر حجازي يسبح ١٨٥ قدمًا و٤ بوصات (ما يعادل 56.48 متر)، ثم ارتدى زعنفة وحطم الرقم القياسي لأطول مسافة سباحة تحت الماء  ، حيث غطي ٢٥١ قدمًا و 7.68 بوصة )  ما يعادل 76.7  متر) ، وفقًا لبيان موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

من جانبه أشاد وزير الشباب والرياضة بإصرار وتحدى المغامر  المصرى عمر حجازى، وقدرته على تحقيق رقمين قياسيين فى إنجاز جديد للرياضة المصرية يُحققه بطل من ذوي الهمم و القدرات الخاصة.

سباح من ذوي الهمم  يحطم أرقام قياسية جديدة

وثمن الدكتور أشرف صبحى حرص البطل “عمر حجازى” على ممارسة الرياضة، وخوضه العديد من المغامرات، وتحقيق إنجازات ملموسة، بجانب التركيز فى عمله بأحد البنوك المصرية، وتحديه للإعاقة التى لحقت بها.

وقدم المغامر  “عمر حجازى” الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم له ولكل الأبطال الرياضيين، والأبطال من ذوي القدرات الخاصة “قادرون باختلاف”، مشيراً إلى خوضه لمنافسة جديدة الفترة المقبلة، ومحاولة تسجيل رقم قياسي جديد.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لذوي الهمم .. صرف مساعدات مالية عاجلة لعدد من الحالات الإنسانية بالمنوفية

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر 19-4-2022

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى