الأخبارخدمات

سعر تذكرة دريم بارك 2024 للفرد والعائلة

سعر تذكرة دريم بارك 2024 للفرد والعائلة، هو ما يبحث عنه العديد من الأشخاص رغبة فى معرفة آخر التطورات بشأن الأسعار والمواعيد من أجل الترفية عن أنفسهم أو على أطفالهم، خاصةً مع اقتراب موعد عيد المسيحين، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

مواعيد دريم بارك 2024

تعتبر دريم بارك إحدى مدن الملاهي التي تجذب مختلف الأعمار، بسبب الألعاب المتنوعة المتواجدة فيها حيث اشتهرت على مدار السنوات الماضية، فقد لم شكلت جزء كبير من خروجات تنزه الكثير من المواطنين.

ملاهي دريم بارك متواجدة في مدينة السادس من أكتوبر، وتكون متاحة طوال أيام الأسبوع، بداية من الساعة 2 ظهرًا وحتى 11 مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس.

أما عن يوم الجمعة ألا وهو يوم الإجازة فتبدأ باستقبال الزائرين من الساعة 12 ظهرًا وحتى 11 مساءً.

سعر تذكرة دريم بارك 2024 للفرد والعائلة

تتعدد أنواع التذاكر فى دريم بارك، فتبدأ بتذكرة سيلفر والتي يكون سعرها 250 جنيه للفرد وتكون شاملة لـ الدخول، جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات عدا الألعاب ذات الرسوم.

– تذكرة سيلفر كومبو والتي يكون سعرها 300 جنيه للفرد وتشمل الدخول، جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات عدا الألعاب ذات الرسوم بالإضافة إلى وجبة كومبو.

– تذكرة جولدن التي يبلغ سعرها نحو 425 جنيه للفرد فتشمل الدخول، جميع الألعاب لعدد لا نهائي من المرات عدا الألعاب ذات الرسوم بالإضافة إلى وجبة كومبو وعدد 2 كوبون ألعاب فئة 40 جنيه، وايضا كوبون لعبة فئة 50 جنيه.

– تذكرة الفاميلي، يكون سعرها 940 جنيه وتتضمن أب + أم + طفلين أقل من 10 سنوات وتشمل الدخول + جميع الالعاب المجانية فقط بدون وجبات.

إقرأ المزيد: قانون الأحوال الشخصية الجديد 2024.. تعديلات ومزايا بالجملة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى