الأخبارسلايدر

شاومنيج تسريب امتحان الاستاتيكا تالتة ثانوي 2023 تليجرام

خلال الساعات الماضية، انتشرت بعض الأخبار حول تسريب امتحان الاستاتيكا تالتة ثانوي 2022-2023 على منصات التواصل الاجتماعي وصفحات الغش الإلكتروني، و يفصلنا ساعات قليلة علي بدء امتحان استاتيكا المقرر أداؤه صباح اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر صباحاً.

تسريب امتحان الاستاتيكا علمى رياضة 2023 

نشرت بعض جروبات الغش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زعامة أن الصور التى تم تداولها هى صور امتحان الاستاتيكا 2023 للثانوية العامة.

كما نشرت جروبات الغش عن طريق تطبيق تليجرام صوراً للورقة الامتحانية الخاصة بامتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2023، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023.

شاومنيج تسريب امتحان الاستاتيكا تالتة ثانوي 2023 تليجرام

بدأت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بتتبع الصور المتداولة عبر جروبات الغش للتأكد من صحتها، والكشف عن مصدرها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتطبيق قانون الغش عليهم.

عقوبة الغش أو محاولة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023

ونص القانون أن تكون عقوبة من يقوم بكل هذه الأفعال بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات، وفرض غرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه، مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد منصوص عليها في قانون آخر، ويعاقب بنفس العقوبة كل من شارك بأي وسيلة في ارتكاب هذه الجريمة.

ونص قانون مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على أن كل من شارك في ارتكاب مثل هذه الجرائم السابق ذكرها، تكون عقوبته الحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تزيد على 50 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

طالع أيضاً المزيد

حقيقة تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2023.. ما هي؟ 

تعرف علي مواصفات امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2023

“اعرف”.. عدد أسئلة امتحان الاستاتيكا لطلاب الثانوية العامة 2023

إليك ورقة مفاهيم الاستاتيكا للثانوية العامة 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى