الأخبار

صفقات الأهلي الجديدة 2024.. تعرف على الراحلين والمنضمين

يسعى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإبرام عدد من الصفقات الجديدة القوية من أجل المنافسة على البطولات خلال الموسم الجديد.

ونعرض لكم من خلال موقعنا، فى التقرير التالي، صفقات الأهلي الجديدة 2024، حيث تشغل محركات البحث فى ظل رغبة الجماهير فى متابعة ملف الصفقات.

صفقات الأهلي الجديدة 2024
صفقات الأهلي الجديدة 2024

صفقات الأهلي الجديدة 2024

تعاقد الأهلي مع إمام عاشور نجم ميتلاند الدنماركي ولاعب الزمالك السابق، حيث تعد هذه الصفقة من أبرز الانتقالات الصيفية للموسم الحالي، حيث وقع للمارد الأحمر بعقد يمتد حتى 5 سنوات.

وضم النادي الأهلي رضا سليم نجم الجيش الملكي المغربي، بعقد يمتد حتى 4 سنوات قادمة.

وانضم خالد عبد الفتاح نجم سموحة، إلى الأهلي ببيع نهائيًا بملغ قدره 8 مليون جنيه، حيث وقع لصالح الأحمر بعقد يمتد حتى 4 مواسم ونصف براتب سنوي 4 ملايين للاعب.

وعاد كريم نيدفيد إلى القلعة الحمراء من أجل تعويض غياب حمدي فتحي الذي انتقل إلى الوكرة القطري، بعدما كان نهارا إلى فيوتشر.

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، لتدعيم الصفوف الهجومية، بالتعاقد مع مهاجم اجنبي من العيار الثقيل

وشهدت الفترة الأخيرة تطورات بشأن ضم المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا للأهلي، حيث أكد شوبير أن المفاوضات توقفت بسبب تمسك الفريق باللاعب، وبدأ مسؤولو الفريق رحلة بحث الإدارة الحمراء عن مهاجم آخر.

وكان يرغب الأهلي فى ضم محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر ولكن المارد الأحمر انسحب من الصفقة بسبب مغالاة نادي فيوتشر المالية.

الراحلون عن الأهلي فى 2024

وفى سياق آخر، انتقل حمدي فتحي نجم الأهلي السابق، إلى صفوف نادي الوكرة القطري بصفقة بيع نهائي بمبلغ قدره 3.5 مليون دولار، وذلك خلال الآونة الأخيرة.

ورحل برونو سافيو حيث انتقل إلى نادي البوليفار البوليفي السابق الذي كان قادمًا منه إلى الأهلي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

انتقل أيمن أشرف إلى صفوف البنك الأهلي بعقد مدته سنتين، وذلك بصفقة انتقال حر بشكل مجاني فيما رحل شادي حسين بشكل رسمي إلى صفوف نادي زد الصاعد حديثاً، وحصل نادي زد على توقيع مصطفى سعد ميسي بعقد يمتد حتى 4 مواسم.

الراحلون عن الأهلي فى 2024
الراحلون عن الأهلي فى 2024

وخطف نادي زد، علي لطفي حارس عرين الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعقد يمتد حتى 3 مواسم قادمة، فيما عاد حسام حسن نجم الأهلي إلى ناديه السابق سموحة لمدة 5 سنوات قادمة، وذلك بعد صراع بين 4 أندية للحصول على خدماته

واخيرا، رحل لويس ميكيسوني عن صفوف النادي الأهلي بالتراضي لينتقل إلى فريق سيمبا، حيث تنازل عن باقي مستحقاته المالية المتبقية.

إقرأ أيضا: نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى