الأخباررياضة

صفقات الزمالك الجديدة 2024.. 10 من العيار الثقيل

صفقات الزمالك الجديدة 2024، هو ما يتساءل عنه الكثير من محبي ومشجعي القلعة البيضاء، حيث عقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمر صحفي فى وقت سابق، من أجل الإعلان عن الصفقات الجديدة في كافة الألعاب.

صفقات الزمالك الجديدة 2024

وتعاقد الزمالك مع كل من، الأوغندي ترافيس موتيابا، محمد عاطف لاعب فريق طنطا و مهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، والفلسطيني ياسر حمد، وزياد كمال لاعب فريق إنبي ومحمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش.

وضم الفارس الأبيض سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز، أحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي، ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر، عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز.

الزمالك يدعم فريق الطائرة بـ3 صفقات نارية

وعلى مستوى الطائرة، أعلن الزمالك تدعيم فرق الكرة الطائرة، بثلاث صفقات جديدة وهم كالتالي:
ميلان كاتيتش لاعب منتخب صربيا لتدعيم فريق الكرة الطائرة رجال
محمد بولبابه لاعب منتخب ليبيا لتدعيم فريق الكرة الطائرة رجال
ندى مرجان لاعبة منتخب مصر لتدعيم فريق الكرة الطائرة سيدات

الزمالك يستعد لمواجهة الاسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال مران أمس الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تقسيمة فنية في منتصف الملعب على مرمى واحد، شهدت تطبيق بعض الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها.

وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلالها لتلافي تكرارها.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: مزايا بالجملة.. طريقة حجز المجالس الطبية المتخصصة للمعاقين 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى