خدمات

طرح تكميلى لـ 480 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة (تفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح تكميلى لـ480 وحدة سكنية بمشروع “جنة”، بمدينتي (6 أكتوبر – القاهرة الجديدة) بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني  (online) من خلال بنك التعمير والإسكان.

طرح تكميلى لـ 480 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة تفاصيل
طرح تكميلى لـ 480 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة (تفاصيل)

وقال الوزير الجزار، اليوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023، وذلك للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية بمشروع جنة والتى سبق طرحها فى الاعلان السابق، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز.

طرح تكميلى لـ 480 وحدة سكنية بمشروع “جنة” بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة (تفاصيل)

من جانبه أكد الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات – المشرف على مكتب وزير الإسكان، أن هذا الطرح يأتى فى إطار حرص الهيئة على توفير وحدات سكنية متنوعة للمواطنين بالمدن الجديدة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير مختلف أنماط الوحدات السكنية للمواطنين بما يتلاءم مع إمكاناتهم ويناسب احتياجاتهم.

أيضا قال المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشئون العقارية والتجارية،  يتم استكمال سداد 20 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء الحجر الإلكتروني، وسداد 10 % من إجمالى ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد باقى ثمن الوحدة (70 %) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة (3 أو 5 أو 7 سنوات) محملة بالفائدة على رصيد المدين، تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح.

وقال “غنيم”، هذا بالإضافة إلى 2 % طبقاً لتعليمات وزارة المالية + 0.5 % مصاريف تحصيل، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام وسداد وديعة الصيانة.

وأوضح “غنيم”، يشترط عدم سابقة الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي للمتقدم وزوجته وأولاده القصر، كما أنه لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة، ويتم استكمال الإجراءات وفقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

طرح تكميلى لـ 480 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة تفاصي
طرح تكميلى لـ 480 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينتي 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة (تفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أماكن حملة هنوصلك اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر2023 لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

مواعيد السجل المدني في سيتي ستارز 2023/2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى