تقاريرخدمات

طريقة جهنمية للتخلص من النمل في المنزل.. وصفة فعالة ومجربة 100%

يعاني العديد من البيوت من انتشار النملؤ حيث ينتشر في المنزل بشكل غير طبيعي وفي أماكن عديدة، مما يجعل سيدة المنزل تواجه أزمة كبيرة لكي تتخلص منه مع استخدام عبوات المبيدات الكيماوية التي تضر صحة الإنسان، لذا يجب عليكي معرفة الطرق الصحيحة والآمنة لتخلص من النمل دون حدوث ضرر لصحة أفراد الأسرة.

ونستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، طريقة جهنمية للتخلص من النمل في المنزل بوصفة طبيعية مجربة.

طرق التخلص من النمل في المنزل
طرق التخلص من النمل في المنزل

طريقة جهنمية للتخلص من النمل في المنزل

يمكنك التخلص من النمل عن طريق الزيوت العطرية، فالنمل يكره الروائح النفاذه ومنها الزيوت العطرية، مثل: القرنفل والقرفه و زيت النعناع.

يجب عليك وضع 10 قطرات زيت في بخاخه ثم قومي برشها في الأركان وعلى المداخل، التي تلاحظي دخول النمل منها عيدي استخدامها مره تلو الأخرى حتي يختفي نهائيا.
ويمكن استخدام الليمون بدلا من الزيوت العطرية، بنفس الطريقه.

طريقة جهنمية للتخلص من النمل في المنزل

الطريقة الثانية من خلال الماء والصابون، فيمكن استخدام الماء والصابون للتخلص من النمل عن طريق وضع معلقتين كبيرتين من الصابون السائل أو من الشامبو على نصف كوب ماء، ثم قومي برجه و رشه في الأماكن التي بها النمل، واحرصي أن يكون المكان رطب حتي يتفاعل مع الماء والصابون بشكل فعال.

طريقة جهنمية للتخلص من النمل في المنزل

من المعروف أن قشر الخيار سام بالنسبه للنمل، لذلك يمكنك وضع قشر الخيار في الأماكن التي يظهر بها النمل كي تتخلصي منهؤ أو هناك طريقة أخرى وهي بالطباشير، ارسمي خطأ في أماكن تواجد النمل، فالنمل سوف يتجنب المشي عندها مرة أخرى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: “مفيش احراج تاني”.. طرق التخلص من «القشرة» قبل الشتاء فى اسرع وقت

ازاي اعرف ان موبايلي اتهكر؟.. إليكم طريقة إلغاء الاختراق

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى