الأخبارسلايدر

طلاب الثانوية العامة المكفوفين ينتهون من امتحانات المواد التى لا تضاف للمجموع

أنهي طلاب الثانوية العامة المكفوفين امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع الثلاثاء، فيما يبدأ الطلاب أداء امتحانات الثانوية العامة الأساسية السبت المقبل.

طلاب الثانوية العامة المكفوفين ينتهون من امتحانات المواد التى لا تضاف للمجموع
طلاب الثانوية العامة المكفوفين ينتهون من امتحانات المواد التى لا تضاف للمجموع

وأدي طلاب الثانوية العامة المكفوفين امتحان مادة التربية الوطنية اليوم في لجان مخصصة لهم وبلغ عدد صفحات الامتحان 6 صفحات وفقا لنموذج الاستمارة رقم 20.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة المكفوفين  يوم السبت الموافق 25 يونيو 2022  الامتحان في مادة اللغة العربية (ورقة أولى).

 

طلاب الثانوية العامة المكفوفين يؤدون امتحان التربية الوطنية

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تعديل جدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المكفوفين الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022، وذلك حرصًا من الوزارة على مصلحة الطلاب ومراعاة لظروفهم.

ووفقًا للجدول «المعدل» فإن الامتحانات سوف تبدأ اليوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2022، وتستمر حتى الخميس 21 يوليو 2022.

 

طلاب الثانوية العامة المكفوفين يؤدون امتحان اللغة العربية السبت

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشؤون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، قبل بدء الامتحان على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، واطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

ووجه رؤساء اللجان بأخذ إقرار عدم وجود موانع قانونية حتى الدرجة الرابعة على جميع المنتدبين داخل لجنة السير، وعدم وجود أقارب لهم في اللجان، وعدم الإستعانة بعمال الخدمات من المدارس الخاصة، وعدم و

وجود أختام على البابل شيت، وعدم السماح بخروج الطلاب إلا في الربع ساعة الأخيرة من الامتحان وضرورة التأكد من حصول طلاب الدمج على الامتحانات الخاصة بهم.

وقال الدكتور رضا حجازي، إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنه بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وسارت أجواء الامتحان خلال اليوم الثانى بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

رصدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حدوث (4) حالات إغماء للطالبات (م.س.أ) بإدارة إدفو التعليمية بمحافظة أسوان، و(س.ع.م) بإدارة شبين القناطر التعليمية بمحافظة القليوبية، و(م.ا.ع) بإدارة الباجور التعليمية بمحافظة المنوفية، و(أ.هـ.م) بإدارة بركة السبع التعليمية بمحافظة المنوفية، وتم نقلهن للمستشفيات بالمحافظات المذكورة وعمل الإسعافات اللازمة لهن.

كما تم نقل الأستاذ (أ. ع. ف) مراقب بمدرسة الجمهورية بإدارة بسيون التعليمية بمحافظة الغربية لمستشفى بسيون المركزى؛ لإصابته بأزمة قلبية، وجرى إخضاعه للرعاية الطبية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

بروتوكول تعاون بين علوم ذوي الإعاقة واتحاد اللاعبين ذوي الشلل الدماغي

لخدمة ذوي الإعاقة .. محافظ أسيوط يستقبل هبة هجرس

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى