الأخباررياضة

عدد بطولات الأهلي والزمالك في كأس مصر.. اللقب الـ39 أم الـ29 ؟

عدد بطولات الأهلي والزمالك في كأس مصر، هذا ما يتصدر محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، حيث تتجه الأنظار حول ملعب الأول بارك، الذي يقام عليه اللقاء بالسعودية.

عدد بطولات الأهلي والزمالك في كاس مصر

يدخل الزمالك اللقاء فى نهائي كأس مصر أمام الأهلي وفى جعبته 38 بطولة، أما الزمالك فحصد 38، لذلك نشرت المتحدة الرياضية سؤال، من يحمل لقب كأس مصر من الأهلي والزمالك ؟
وقالت المتحدة الرياضية: ” تتجه أنظار مشجعى كرة القدم يوم الجمعة إلى ملعب آلأول بارك بمدينة الرياض بالعاصمة السعودية لمتابعة مبارأة الاهلي والزمالك في بطولة نهائي كأس مصر”.
وطرحت المتحدة للرياضة سؤال عبر صفحتها بمواقع التواصل الأجتماعي سؤال هو من يفوز باللقب 39 وهو الاهلي صاحب ال38 لقب أم يفوز الزمالك ليصل للقب 29 في تاريخه.. والجميع ينتظر الإجابة مساء اليوم الجمعة في ديربي العرب.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة مباراة الأهلي والزمالك

التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات.

وتنقل مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر أيضًا على القناة الرياضية السعودية SSC، ويمكنك تنزيلها عبر الترددات التالية:-
التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي.
القناة مشفرة.
القمر الصناعي: نايل سات.

تقام مباراة الزمالك والأهلي بالرياض، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات والخامسة والنصف مساءً بتوقيت المغرب وذلك في نهائي مسابقة كأس مصر.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

يعلق على قناة أم بي سي مصر مدحت شلبي، بينما يتولى أيمن الكاشف التعليق عبر شاشة قناة ON TIME SPORTS 1 على القناة الصوتية الأولى، ومحمد الكواليني عبر شاشة قناة ON TIME SPORTS 1 على القناة الصوتية الثانية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: تنزيل جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 pdf علمي وأدبي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى