الأخبار

عروض فنية بختام حفل ذوي الهمم في بورسعيد

لدعم ذوي الهمم .. شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ختام فعاليات مبادرة ” أمل 2″ لذوي الإعاقة من ضعاف السمع والتي انطلقت من المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

554

تأتي الاحتفالية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، بقيادة دكتورة هالة عبد السلام، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، ضمن برنامج نتضامن نتكامل.

وتهدف المبادرة إلى تعليم وتدريب أكبر قدر ممكن من موظفي خدمات المواطنين على كيفية التعامل مع الصم والبكم، وتلبية احتياجاتهم بسهولة ويسر.

وبدأت الاحتفالية، بآيات من الذكر الحكيم من أحد أبناء ذوي الهمم من الصم والبكم، أعقبها عرض محاور مبادرة أمل للصم والبكم، والتي شملت تدريب 36 موظف من الأحياء والمديريات.

تدريب 36 رئيس حي علي التعامل مع ذوي الهمم من الصم ببورسعيد 

 

وذلك بمشاركة إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم كما قدم المتدربين بالاشتراك مع عدد من ذوي الهمم بتقديم عروض فنية بلغة الإشارة، فضلا عن عرض نماذج لكيفية التواصل بين أصحاب القدرات الخاصة من الصم والبكم، وموظفي الخدمات في المراكز التكنولوجية ومديريات الخدمات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

جميعهم من ذوي الإعاقة .. إطلاق كورال «جامعة عين شمس تغني باختلاف»

نتائج ملتقى توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بالقاهرة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى