الأخبارخدماتسلايدر

غداً في أسيوط.. وزير العمل يفتتح ملتقي للتوظيف ويسليم عقود لذوي الهمم (تفاصيل)

كتبت: آمال زغلول  

يفتتح حسن شحاته وزير العمل، صباح غد الأحد ملتقي للتوظيف، خلال جولة ميدانية في محافظة أسيوط، لمدة يوم واحد، وذلك بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، وينعقد “الملتقى”، بمرسى حورس السياحي بحديقة الفردوس بحي شرق مدينة أسيوط من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة مساءاً، لتوفير فرص عمل للشباب.

غداً.. ملتقى توظيف للشباب يوفر 1322 فرصة عمل بمحافظة سوهاج
غداً في أسيوط.. وزير العمل يفتتح ملتقي للتوظيف ويسليم عقود لذوي الهمم (تفاصيل)

كما يتفقد “الوزير”، مركز التدريب المهني التابع للوزارة بمنطقة بني غالب ، ولقاء مع متدربين ومتدربات، وتسليم شهادات إتمام التدريب للخريجين الجدد، على مهن يحتاجها سوق العمل، وعقود عمل لذوي الهمم من أبناء المحافظة الذين قامت “المديرية”بتدريبهم، وإيجاد فرص عمل لهم في شركات القطاع الخاص.

غداً في أسيوط.. وزير العمل يفتتح ملتقي للتوظيف ويسليم عقود لذوي الهمم

ويأتي تسليم ذوي الهمم لعقود العمل تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدمجهم  في سوق العمل.

أيضا يفتتح الوزير شحاتة، “مكتب تشغيل أسيوط”، بعد تطويره بمنصات رقمية وتحديثه إلكترونياً تماشياً مع سياسات “الرقمنة”، وخطة “الوزارة” لتطوير وتحديث مديريات ومكاتب العمل، والتشغيل في كافة المحافظات.

وفي ختام جولة وزير العمل لمحافظة أسيوط، يلتقى مع جميع العاملين بمديرية ومكاتب عمل المحافظة، لحثهم على المزيد من العمل بثقة ومصداقية مع المواطنين، والتعامل معهم أثناء تقديم الخدمات بشكل كريم ولائق، وكذلك الإستماع إلى التحديات التي تواجههم خلال ممارسة عملهم اليومي.

جدير بالذكر، يبدأ حسن شحاتة وزير العمل صباح غداً الأحد جولة ميدانية في محافظة أسيوط، لمدة يوم واحد، يستقبله خلالها المحافظ اللواء عصام سعد ، وقيادات تنفيذية، ونواب البرلمان، وأصحاب أعمال، وعمال ، ونقابيين.

وقال علي سيد مدير مديرية العمل بالمحافظة ،أن جدول أعمال زيارة الوزير ، سوف يتضمن جولة في مواقع عمل، ولقاءات مع أصحاب أعمال وعمال، وعمالة غير منتظمة، لتعزيز علاقات العمل في أماكن الإنتاج.. وإفتتاح “ملتقي للتوظيف والسلامة والصحة المهنية وتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة”،تشارك فيه 72 شركة ومنشآة صناعية،وكذلك زيارة لمواقع خاصة بمشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

دورات تدريبية مجانية للشباب على مهن يحتاجها سوق العمل بالوادى الجديد
غداً في أسيوط.. وزير العمل يفتتح ملتقي للتوظيف ويسليم عقود لذوي الهمم (تفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أماكن حملة هنوصلك لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة اليوم السبت 11 نوفمبر2023

وظائف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية 2023.. الرابط والأوراق المطلوبة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى