سلايدرتقاريرخدمات

فرص عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 10 محافظات خلال مارس الجاري

كتبت: آمال زغلول

أصدرت وزارة العمل، نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، وتضم هذه الوظائف ذوي الهمم.

فرص عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 10 محافظات خلال مارس الجا
فرص عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 10 محافظات خلال مارس الجاري

وقالت”الوزارة”، أمس السبت الموافق 2 مارس 2024 أنها تلقت طلبات من 32 شركة قطاع خاص في  10 محافظات لديها 2674 وظيفة مٌتوفرة الأن، في عددِ من التخصصات، منها للأشخاص من ذوي الهمم، وذلك برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريا ،فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي.

فرص عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 10 محافظات خلال مارس الجاري

وأوضحت “الوزارة”، أن التقديم على هذه “الفرص الجديدة” خلال شهر مارس 2024،عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر “الوزارة” القديم بمدينة نصر في محافزة القاهرة، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان على الموقع الرسمي لوزارة العمل من خلال هذا الرابط https://www.manpower.gov.eg/ ،  أو على الصفحة الرسمية على الفيس من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/profile.php?id=100064535599158&fref=ts

وقالت “الوزارة”، أن نشرة التوظيف الدورية تَصّدُر كل 15 يومًا، من خلال الإدارة العامة للتشغيل. وأوضحت، ان فُرص العمل الجديدة المُتوفرة في 10 محافظات….هي:

القاهرة، والجيزة، والغربية، والفيوم، والقليوبية ،ودمياط، وسوهاج، وأسيوط، وبورسعيد، والبحر الأحمر .

أما التخصصات المطلوبة .. فهي كالتالي:

مشرف فريق، وسكرتارية، وعضو فريق، ومساعد مدير مطعم، ومشرف مطعم، ومهندسين جودة وأوتوميشن وإنتاج وكهرباء، ومحاسبين، وشئون عاملين، ومهندس زراعى، ومندوب تسويق وبيع، وأمين مخازن، ومسئول تمويل، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، وموظف استقبال، وأخصائيين تمويل، ومسئول تعيينات، ومندوبين مبيعات وتوصيل، ومراقبين جودة ،وطباخين،وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج ، وأفراد أمن ، وعمال خياطة بكافة الأقسام ،وعمال انتاج ، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وتضم الوظائف المطلوبة ذوى الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها، برواتب مجزية تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

جدير بالذكر، تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”، إلى جانب تنظيم مُلتقيات توظيف بالمحافظات، ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

وجدد حسن شحاتة وزير العمل دعوته إلى شباب مصر بالإقبال على العمل في القطاع الخاص، والإستفادة من كافة الخدمات التي تُقدمها الدولة من برامج تدريب مهني مجاني تؤهل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وعلى الوظائف التي تُعلن عنها “الوزارة” من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية ، والتي تُوفر فرص عمل للشباب في القطاع الخاص.

فرص عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 10 محافظات خلال مارس الجار
فرص عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 10 محافظات خلال مارس الجاري

 

فرص عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 10 محافظات خلال مارس الجاري

ووجه “الوزير”، جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص بواقع 3500 جنيه كحد أدنى فى كل الوظائف.

فرص عمل بـ11 محافظة في 34 شركة منها لذوي الإعاقة التفاصي
فرص عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 10 محافظات خلال مارس الجاري

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

العمل: فتح باب التسجيل للحصول على فرص عمل للشباب بالخارج

مفاجأة في عيار 21.. سعر الذهب اليوم الأحد 3-3-2024 في مصر تحديث يومي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى