سلايدرخدمات

فرص عمل لشباب الجيزة فى تخصصات مختلفة بشركة دومتى (التفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة العمل ،اليوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر 2023، عن فرص عمل جديدة للشباب في محافظة الجيزة، ، برواتب تبدأ من 3000 جنيه  إلى 6500 ومزايا اخرى ، من الحاصلين على المؤهلات العليا أو المتوسطة.

فرص عمل لشباب الجيزة فى تخصصات مختلفة بشركة دومتى التخصصات
فرص عمل لشباب الجيزة فى تخصصات مختلفة بشركة دومتى (التفاصيل)

وقال بيان عن الوزارة، أن الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة تلقت طلباً من شركة الصناعات الغذائية العربية (دومتى) ، بشأن إحتياجها لـ 795 فرصة عمل فى تخصصات مختلفة لذوى الخبرة وبدون من أبناء محافظة الجيزة وذلك بما يتناسب مع متطلبات العمل داخل الشركة وفروعها بالمحافظات.

فرص عمل لشباب الجيزة فى تخصصات مختلفة بشركة دومتى (التفاصيل)

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة ، أنه تم توفير فرص العمل بالتعاون بين الإدارة والمديريات وشركة الصناعات الغذائية العربية لتعيين 795 من الشباب داخل المجموعة على العديد من التخصصات ومنها:

 120 سائق مبيعات ، و220 أخصائى مبيعات ، و 5 مهندس ميكانيكا ، و 10 مهندس إنتاج ، و 5 مهندس كهرباء ، و 20 مهندس جودة ، و 10 فنيين كهرباء وميكانيكا ، و 15 أمين مخازن ، و 25 مراقب أمن ، و 365 عامل .

وأوضحت “هبة أحمد، مع توفير وسائل انتقال لمحافظات: الفيوم، والمنوفية، وبنى سويف، والجيزة، والقاهرة، والقليوبية. كما توفر الشركة،  تأمين إجتماعى، وتأمين صحى، وأرباح سنوية للعاملين.

وقالت “أحمد”، يتم التقدم للحصول على تلك الفرص المتاحة من خلال إدارة الشركة وعنوانها : 5 ش بنى عامر متفرع من ش مراد – الدور الثالث – محافظة الجيزة، والتواصل مع المدير المسئول رامى سويفى على ارقام الهواتف: 01066860616 – 01026070506 – 01060653332

فرص عمل لشباب الجيزة فى تخصصات مختلفة بشركة دومتى التخصصا
فرص عمل لشباب الجيزة فى تخصصات مختلفة بشركة دومتى (التفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أماكن حملة هنوصلك اليوم الأربعاء 13 ديسمبر2023 لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

مين اللي نجح في انتخابات.. موعد إعلان نتائج الانتخابات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى