الأخبارسلايدر

فرص عمل.. ودفعة جديدة مدربة على تصنيع الأسماك بالأسكندرية

كتبت: آمال زغلول

أعلنت مديرية العمل بمحافظة الأسكندرية، عن توفير فرص عمل للشباب في شركتى العلمين باك، وفيلمر نايل تكتسايل للعمل على  مهن أخصائى سلامة، وميكانيكي سيارات، وسائق ملاكى، وسائق درجة ثانية، وكهربائى سيارات ، وعمال إنتاج، من حملة المؤهلات المتوسطة.

فرص عمل.. ودفعة جديدة مدربة على تصنيع الأسماك بالأسكندري
فرص عمل.. ودفعة جديدة مدربة على تصنيع الأسماك بالأسكندرية

وأوضح المهندس محمد كمال مدير مديرية العمل بالإسكندرية، ان مميزات تلك الوظائف قبول الطلبات حتى سن 45 سنة، مع توفير تأمين صحى واجتماعى، وعلى الراغبين في الالتحاق بتلك الفرص التقديم بمقر المديرية وعنوانه خلف نقابة الأطباء بسموحة شارع سيد فهمى متفرع من شارع مصطفى كامل، كما يمكن التواصل على الرقم 01210385801 للاستفسار ومعرفة المستندات المطلوبة للتقديم.

فرص عمل.. ودفعة جديدة مدربة على تصنيع الأسماك بالأسكندرية

كما أعلنت مديرية عمل الإسكندرية، اليوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس2023، عن تنظيم فعاليات الاحتفال بتخرج الدفعة الثالثة من المتدربين على مهنة تصنيع الأسماك، فى إطار بروتوكول التعاون مع مجموعة شركات سمرمون، وتم تسليم شهادات إتمام التدريب لـ 30 متدرب ومتدربة بعد إنتهاء فترة التدريب وهي 11 ساعة تدريبية لمدة 3 أيام .

وقالت الوزارة، يأتي ذلك لتفعيل دور المديريات في توفير فرص عمل لائقة للشباب من الجنسين داخل منشآت القطاع الخاص.

وأوضح المهندس محمد كمال، أنه تم الاحتفال بتخرج الدفعة الثالثة للخريجين في مجال تصنيع الأسماك، بحضور الدكتور هاني المنشاوي رئيس مجموعة شركات سمرمون حيث قام بتسليم شهادات اجتياز الاختبار لـ 30 متدرب ومتدربة، وذلك بعد انتهاء مدة التدريب وهي 11 ساعة تدريبية لمدة 3 ايام.

وأكد “كمال”، على ضرورة فتح آفاق جديدة أمام الشباب من خلال صندوق تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة للبدء في مشروعات صغيرة حديثة تواكب التطور التكنولوجي.

وقال وكيل المديرية، انه يمكن للشباب راغبى الالتحاق بفرص التدريب التقديم من خلال مراكز التدريب المهنى بمحافظة الإسكندرية لمن هم  من سن 18 إلى 45 عاماً.

فرص عمل.. ودفعة جديدة مدربة على تصنيع الأسماك بالأسكندر
فرص عمل.. ودفعة جديدة مدربة على تصنيع الأسماك بالأسكندرية

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

فرص عمل جديدة لشباب الإسماعيلية.. وبدء التقديم في التدريب المهنى على 3 مهن

ازاي اعرف إن تقليل الاغتراب للكلية اتقبل ولا اترفض؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى