خدماتسلايدر

فرعاً جديداً لبنك ناصر الاجتماعي في شبين الكوم بمحافظة المنوفية

كتبت: آمال زغلول

افتتحت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس مجلس إدارة بنك ناصر، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية خلال زيارتها للمحافظة ،اليوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024، أحدث فروع البنك بشبين الكوم في محافظة المنوفية.

فرعاً جديداً لبنك ناصر الاجتماعي في شبين الكوم بمحافظة المنوفي
فرعاً جديداً لبنك ناصر الاجتماعي في شبين الكوم بمحافظة المنوفية

وتفقدت الوزيرة القباج ومحافظ المنوفية وبحضور المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتور محمد عبدالفضيل نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان.أقسام الفرع واستمعا إلى شرح مفصل حول آلية العمل به والخدمات المقدمة للعملاء.

فرعاً جديداً لبنك ناصر الاجتماعي في شبين الكوم بمحافظة المنوفية

وأكدت وزيرة التضامن، أن افتتاح الفرع في مدينة شبين الكوم يأتي استكمالاً لاستراتيجية وخطط البنك التوسعية التي تهدف إلى زيادة حجم الأعمال والتوسع في قاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة، بما يتماشى مع خطط الشمول المالي، لتلبية احتياجات المواطنين البنكية من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة من خلال فروعه المتعددة.

وقالت “القباج”، كما يستهدف البنك ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ والمساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التى يقدمها في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يساعد في إتاحة فرص العمل، بالإضافة إلى دورها في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال تميزه في الخدمات والمبادرات المجتمعية والتي تميزه عن غيره من البنوك.

وأوضحت وزيرة التضامن، أن البنك يهدف إلى توسيع الخدمات المقدمة للعملاء، وتيسير ها، والتواجد في أماكن التوسع العمراني، مشيرة إلى أن الفرع تم تجهيزه بالمعدات والأثات وأجهزة الحاسب الآلي بما يتناسب مع عراقة اسم بنك ناصر الاجتماعي، كما تم تزويد الفرع الجديد بكافة التجهيزات الحديثة لضمان مستوي خدمة متميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة له، بالإضافة إلى أن الفرع مزود بماكينات صراف آلي والمتوافرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، هذا بالإضافة إلي تجهيزه بالشاشات لعرض منتجات البنك المختلفة.

فرعاً جديداً لبنك ناصر الاجتماعي في شبين الكوم بمحافظة المنوف
فرعاً جديداً لبنك ناصر الاجتماعي في شبين الكوم بمحافظة المنوفية
فرعاً جديداً لبنك ناصر الاجتماعي في شبين الكوم بمحافظة المنو
فرعاً جديداً لبنك ناصر الاجتماعي في شبين الكوم بمحافظة المنوفية

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

3261 فُرصة عمل جديدة.. منها لذوي الهمم في 38 شركة خاصة بـ 13 مُحافظة(التفاصيل)

أسعار byd مستعمل.. أسعار متفاوتة للجميع

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى