الأخبارخدمات

فوائد الجاز الابيض للشعر.. سلاح ذو حدين

الجاز الأبيض منذ زمن بعيد وهو متعارف عليه فوائده الجبارة للشعر، لكن الفتيات والأمهات عادت خلال الآونة الأخيرة لاستخدامه حيث يعرف بأن سر طول ونعوم الشعر هو الجاز الطبيعي، الجاز الابيض الخام الخاص بالشعر وهو ما نستعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

فوائد الجاز الابيض للشعر

يعمل الجاز الأبيض على كثافه الشعر انبات الفراغات، يساعد علي ايقاف تساقط الشعر بشكل ملحوظ، تقوية بصيلات الشعر من الجذور، بيحمي الشعر من عوامل الجو المختلفة، يطول الشعر خلال ثلاث اسابيع، ويمنع التقصف، يغذي بصيلات الشعر ويضيف له نعومه ولمعان، يرطب الشعر بسرعة كبيرة.

يأتي ذلك بالإضافة إلى أنه يعمل على إيقاف التساقط، يطول الشعر اكثر من المعتاد وخلال شهر ستلاحظين الفرق في الطول، يعطيه لمعة جذابه، ينعم الشعر ويساعد علي انبات الشعر فهو مناسب للشعر المجعد.

فوائد الجاز الابيض للشعر
فوائد الجاز الابيض للشعر

تحذير هام عن استخدام الجاز الأبيض

وفى سياق متصل، يجب الحذر عند استخدام الجاز، ولا يكثر من استخدامه، فقد حذر الدكتور هاني الناظر، من الاعتماد عليه بشكل كامل حيث قال هاني الناظر عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «بعد أن ظهرت اعلانات جديدة على صفحات التواصل الاجتماعي تروج لعبوات جاز ابيض لاستعماله في فرد الشعر وتنعيمه احذر مرة ثانية وبشدة من الآثار الجانبية الخطيرة للجاز على فروة الرأس».

وأكمل الناظر: « من أضرار استخدام الجاز على الشعر، التي من المحتمل أن تحدث الالتهابات الشديدة والحروق بالإضافة لتأثيره الخطير على العين».

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا:  فوائد مذهلة لزيت جنين القمح.. لن تستغني عنه أبدا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى