الأخبارتقارير

فيديو حريق أمن الإسماعيلية.. النيران تضيء السماء

فيديو حريق أمن الإسماعيلية هو ما أثار زعر أهالي محافظة الإسماعيلية وايضا المواطنين فى جميع الجمهورية، حيث نشب حريق هائل في مديرية الأمن، ظهرت ألسنة اللهب تتصاعد وتلتهم واجهه المبنى كما وصلت إلى طبقات المبني الداخلية، وأسفرت عن وقوع إصابات متعددة.

حريق أمن الإسماعيلية
حريق أمن الإسماعيلية.. النيران تضيء السماء

فيديو حريق أمن الإسماعيلية

https://youtu.be/DIjX8dGBV30?si=8pCatc8WmMzZY7kL 

 حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وكان من نتائج حريق مديرية أمن الإسماعيلية، تفحم مبني المديرية بالكامل، كما أعلنت وزارة الصحة والسكان، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم.

واكدت الصحة أنه تم الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، كما تم توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

FB IMG 1696235173079
حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وقدمت سيارات الإسعاف خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، من بينهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، وتم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

نجحت قوات الحماية المدنية بالتعاون مع سيارات الإطفاء بالقوات المسلحة وسيارات الإطفاء بهيئة قناة السويس، فى السيطرة علي حريق مبنى مديرية أمن الاسماعيلية وبعدها بدأت عملية تبريد المبني.

ووصل محمود توفيق، وزير الداخلية، إلى موقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، حيث تفقد الموقع ووجه بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين لحين إكتمال شفائهم.

ووجه وزير الداخلية، بتشكيل لجنة من الإستشاريين للوقوف على أسباب الحريق فضلاً عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لإستعادة كفاءته فى أقرب وقت. 

إقرأ المزيد: عدد مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى