الأخبار

قاريء من ذوي الهمم يتلو آيات من القرآن الكريم بحفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 اليوم

من ذوي الهمم .. تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تشير إلى أن  فعاليات افتتاح كأس العالم قطر 2022 اليوم ،سيتلو القارئ المبدع غانم المفتاح من ذوي الهمم آيات من القرآن الكريم.

قاريء من ذوي الهمم يتلو آيات من القرآن الكريم بحفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 اليوم
قاريء من ذوي الهمم يتلو آيات من القرآن الكريم بحفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 اليوم

وكان الغانم قد اختير سفيرًا لمونديال قطر وهو من ذوي الهمم و يُلقب بالشاب المُلهم ويتابع حياته متحديًا الصعاب على كرسي متحرك.

 

مشاركة قاريء من ذوي الهمم بحفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 اليوم

 

من جانبها أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022، تفاصيل حفل افتتاح المونديال المقرر انطلاقه اليوم، ومن المقرر أن تكون مدة حفل افتتاح المونديال 30 دقيقة .

ويشمل حفل الافتتاح 7 فقرات يحييها فنانون عالميون وتمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يحتفل بالمنتخبات الـ32 المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم .

وسيكون المغني الكوري الجنوبي جونغ كوك من ضمن المشاركين في حفل افتتاح كاس العالم FIFA قطر 2022.

 

قاريء من ذوي الهمم يفتتح كأس العالم قطر 2022 اليوم

 

وتنطلق اليوم الأحد، منافسات النسخة 22 ببطولة كأس العالم، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، ويعد مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذى يقام فى العالم العربي، والثانى الذى يقام فى قارة آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال الشتاء.

ويقص منتخب قطر شريط منافسات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، على أرضه ووسط جماهيره، بمواجهة منتخب الإكوادور، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد “البيت” بمدينة الخور.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

حكم دفع الصدقة لذوي الاحتياجات الخاصة؟ .. دار الإفتاء يجيب

تدريب لذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون بين جامعة القناة وهيئة الأمديست

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى