الأخبارسلايدر

قافلة طبية للكشف عن ذوي الهمم وأسرهم وسماعات لضعاف السمع بالفيوم

كتبت: آمال زغلول  

سلم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، سماعات الأذن لضعاف السمع من تلاميذ مدارس التربية الفكرية بالفيوم، كما تفقد قافلة طبية للكشف على ذوي الهمم وأسرهم بمدرسة التربية الفكرية، خلال الاحتفالية التى نظمتها مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع بالتعاون مع محافظة الفيوم.

قافلة طبية للكشف عن ذوي الهمم وأسرهم وسماعات لضعاف السمع بالفيو
قافلة طبية للكشف عن ذوي الهمم وأسرهم وسماعات لضعاف السمع بالفيوم

خلال كلمته  قدم محافظ الفيوم الشكر لمؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع، على دورها المجتمعي المهم، والذي تعمل من خلاله بالتعاون مع المحافظة، لرعاية ذوي الهمم بمدارس التربية الفكرية، بجانب رعاية الأسر الأولى بالرعاية، مشدداً على دور أولياء الأمور في رعاية أبنائهم أصحاب القدرات الخاصة.

قافلة طبية للكشف عن ذوي الهمم وأسرهم وسماعات لضعاف السمع بالفيوم

وأضاف الدكتور أحمد الأنصاري، أن المحافظة لن تدخر جهداً في رعاية ذوي القدرات الخاصة، مشيراً إلى أهمية دعمهم ومساعدتهم على تنمية مهاراتهم الفكرية والإبداعية، واستثمار قدراتهم الاستثمار الجيد واكتشاف مواهبهم، والعمل لرعايتهم على الوجه الأمثل.

ومن جانبها، قدمت سارة عادل مدير عام مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع، الشكر لمحافظ الفيوم لرعايتة للحدث، ودعمه المستمر لذوي الهمم، مشيرةً إلى أن المؤسسة تهدف الى مساعدة ذوي القدرات الخاصة من ضعاف السمع.

وقالت مدير عام مؤسسة اتصالات، ان تسليم سمعات أذن لضعاف السمع من أبناء المدارس الفكرية بالفيوم، تحت شعار “سماعة لكل ساعة”، وكذا تنظيم قافلة طبية مجانية، تضم العديد من التخصصات للكشف على ذوى الهمم وأسرهم، فضلاً عن توزيع عدد من كراتين المواد الغذائية بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وعلى هامش الملتقى، تفقد محافظ الفيوم، ومرافقوه، القافلة الطبية المجانية بمدرسة التربية الفكرية لذوي الهمم، الذي ضمت العديد من التخصصات منها: الرمد، والجلدية، والأطفال.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، والدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وسارة عادل مدير عام مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع، والعميد عمرو القندقلي مدير العلاقات الحكومية بشركة إتصالات مصر، والدكتور مصطفى مبارك مدير إدارة شرق الفيوم التعليمية، والدكتورة ياسمين محمود مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

قافلة طبية للكشف عن ذوي الهمم وأسرهم وسماعات لضعاف السمع بالف
قافلة طبية للكشف عن ذوي الهمم وأسرهم وسماعات لضعاف السمع بالفيوم

قافلة طبية للكشف عن ذوي الهمم وأسرهم وسماعات لضعاف السمع بالفي

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

قرارات مجلس الوزراء خلال اجتماع اليوم رقم 284

ما حكم دخول دورات المياه بهاتف مسجل عليه القرآن الكريم؟.. المفتي يجيب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى