سلايدررياضة

قصار القامة يشاركون لأول مرة في ماراثون زايد الخيري (الموعد)

كتبت: آمال زغلول

يشارك قصار القامة لأول مرة في ماراثون زايد الخيري بالعاصمة الإدارية يوم 30 ديسمبر الجاري. سيبدأ الماراثون من أمام مبنى البرلمان، ويمر المشاركون به عبر مناطق هامة مثل ساحة الشعب وحي المال والأعمال وحي الوزارات.

قصار القامة يشاركون لأول مرة في ماراثون زايد الخيري المو
قصار القامة يشاركون لأول مرة في ماراثون زايد الخيري (الموعد)

يهدف هذا الحدث بشكل كبير إلى تعزيز وحدة المجتمع وزيادة الوعي بأهمية الصحة، ويتم تخصيص عائدات هذا الماراثون لدعم مستشفى الناس ومؤسسة مصر الخير، بالإضافة إلى دعم المستشفيات الحكومية. وتأتي الدورة الجديدة من الماراثون تحت شعار نجري للعون”، كتجسيد لروح التعاون والإنسانية.

قصار القامة يشاركون لأول مرة في ماراثون زايد الخيري (الموعد)

من جانبه رحب حسام الدين مصطفي رئيس اللجنة البارالمبية بمشاركة قصار القامة في هذا الحدث الخيري الدولي ، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

كما يأتي ذلك حرصاً على مشاركة كل الأبطال البارالمبيين في جميع الأنشطة المحلية والدولية سوء الرياضية أو الخيرية، حيث تم دعوى جميع قصار القامة على مستوي الجمهورية للمشاركة في هذا الماراثون من خلال اللجنة البارالمبية المصرية.

جدير بالذكر، ماراثون زايد الخيري يأتي ضمن العلاقات والروابط  التي تجمع  مصر والإمارات، والقيمة الإنسانية التي يرتكز عليها الماراثون بجانب دوره في التشجيع والتحفيز على ممارسة الرياضة، يتم تخصيص عوائده للأعمال الإنسانية الخيرية.

قصار القامة يشاركون لأول مرة في ماراثون زايد الخيري الم
قصار القامة يشاركون لأول مرة في ماراثون زايد الخيري (الموعد)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

فتح التقدم لمسابقة الأم المثالية.. أبرزهم أم لأبن ذوي الإعاقة من اليوم ولمدة شهر (الشروط)

مفاجأة تسعد الملايين.. زيادة المعاشات يناير 2024 كام في الميه ؟

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى