خدمات

كل ما يلزم بيتك الآن في مكان واحد بأرخص الأسعار مع أجدد أكواد الخصم

يمنحك موقعنا الفرصة، لتحصل على معنى جديد ومختلف للتسوق، عبر أكواد الخصم التي تشمل جميع منتجات متجر ممزورلد، بجميع فروعه داخل السعودية ودول الخليج العربي، لتحصل على جميع مستلزمات بيتك وأدوات طعام واستحمام الطفل، تجعله يشعر بالسعادة والراحة في كل وقت يمر عليه، أنت أيضًا ستشعر بالراحة وأنت تتسوق منه، مع الخصومات الحصرية، والتخفيضات على المستلزمات ذات الماركات العالمية.

 

نبذة عن متجر ممزورلد

يقديم ممزورلد كل ما يحتاجه المنزل العصري، بتوفيره المستلزمات والمنتجات المختلفة، منها مستلزمات المنزل المطبخ، والأحذية والملابس بالماركات العالمية، وبعد أن مرت فترة، انتشرت فروع للمتجر في العديد من دول الخليج، ومنطقة الشرق الأوسط.

يساعدك هذا المتجر، في أن تحول منزلك إلى منزل عصري يحتوي على كل ما يحتاجه الأطفال والكبار أيضًا، مع أقوى الخصومات والخفيضات عبر كود خصم ممزورلد الذي نقدمه لك حصريًا عبر موقعنا فقط، لتستفيد من أسعار رخيصة ومناسبة، وتخفيضات سارية على مدار العام، وتنتشر فروع ماماز آند باباز في مدن السعودية والكويت والإمارات، لسهولة حصولك على ما تريده.

 

طريقة طلب منتج من متجر ممزورلد والاستفادة من كود الخصم 

استخدم كوبونات السعودية   لممزورلد، واستفيد من أعلى نسب الخصم عبر كوبونات الخصم القوية التي نوفرها لك في موقعنا، وطريقة تفعيلها المباشرة والآمنة واليسيرة، فقط كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل على موقعنا الرسمي، وادخل على موقع  ممزورلد، بين أيقونات المتاجر التي ستظهر أمامك.
  2. ابحث عن كوبون الخصم الذي تريد الاستفادة منه وتفعليه، وانسخه، عبر النقر عليه مرة واحدة.
  3. سيتم تحويلك خلال فترة قصيرة جدًا، إلى صفحة المتجر الرئيسية، تصفح جميع الأقسام التي يوفرها، واختر المنتجات التي تريدها.
  4. اضف الطلبيات إلى عربة التسوق التي ستظهر أمامك، والصق الكوبون التي اخترته من موقعنا، في الخانة الخاصة به.
  5. اتمم عملية الشراء مستخدما كود الخصم، لتوفير أموالك، واختر طريقة الدفع المناسبة لك، ثم اكتب عنوانك وبريدك الإلكتروني، وبيانات التوصيل. 

 

سياسة الاستبدال والاسترجاع في  ممزورلد

أهم مميزات المتجر التي تجعلك تقبل على التعامل مع ممزورلد اون لاين استور  في شراء جميع المنتجات لك ولعائلتك، أهمها سياسة الاستبدال والاسترجاع، خلال مدة شهر كامل من الشراء، ولكن بتوافر الشروط التالية:

  • المنتجات المتاح استبدالها أو إرجاعها، يجب أن تكون على حالتها، وبها التيكت الذي يوضح السعر وماركة الملابس.
  • الملابس الداخلية وملابس السباحة، ومنتجات التجميل، لا يمكنك أن تستبدلها، بسبب معايير صحية يضعها المتجر.
  • تستطيع أن تستبدل أو تسترجع أي قطعة أثاث عند وجود أي من عيوب الصناعة، أو عند وجود أية أخطاء، واستبدالها بقطعة أخرى مجانًا.
  • استبدل أي منتج بمنتج آخر من على المتجر، ولكن وفقًا لأسعار كل منهم، والمخزون المتاح منه في المتجر.

 

أهم منتجات  ممزورلد التي يشملها كود الخصم 

المتجر يضم جميع العلامات التجارية العالمية، والخامات القطنية والأنسجة الناعمة واللطيفة على جسم وبشرة الطفل، مع الأدوات المختلفة التي تحتاجها غرفتهـ بخصومات قوية قد تصل أحيانًا إلى 60%، من أهم هذه المنتجات ما يلي:

قسم الأثاث 

تجهيز أثاث الغرفة الخاصة بالطفل من الألف للياء، وجميعها تتناسب مع معايير الجودة، وبتصميمات وديكورات مودرن وحصرية، وإضافة التشكيلات الجديدة والمتطورة كلما دخلت على المتجر تعثر عليها بالأسعار منخفضة، وأكواد الخصم القوية.

عربات الأطفال 

هي أهم مقتنيات الأمهات والآباء، عند قدوم العضو الجديد بالعائلة، تأتي جميع العربات بأحجام مختلفة، وذات خامات أصلية وقوية، متينة وقوية وتتحمل جميع الأوزان، لا تتكسر أو تتلف بمرور الوقت، كما أنها توفر لك الراحة عند وضع الطفل بها أثناء النوم، بألوان وتصميمات جذابة ومُبهجة للغاية. 

ألعاب الأطفال من الجنسين 

الألعاب أهم جزء في غرفة الأطفال من الجنسين، يجب أن تختارها بعناية، ولا تشتري إلى الخامات الموثوق فيها والآمنة على صحة طفلك، والمتجر يقدم لك ألعاب تصلح للبنات والأولاد، مصنوعة وفقا للمعايير الدولية، وتتناسب مع الأعمار حتى العاشرة، بخصومات تصل إلى 50%. 

الهدايا 

هذا القسم يقدم لك الكثير من المفاجآت التي يمكنك أن تصنعها لطفلك وتهتم به على أكمل وجه، فتشتري له موائد تناول الطعام وتزويدها بالألعاب التي تُصدر الأصوات، والبطاقات والهدايا التذكارية، اطلع عليها الآن، واحصل عليها بخصومات قوية، نوفرها لك عبر أكواد الخصم على موقعنا.

أدوات الاستحمام 

الاستحمام خاصة إذا كان الطفل في مراحله الأولى، أمر شديد الإرهاق على الأم الجديدة، ولهذا نقدم لك جميع أدوات الاستحمام، من حوض صغير ومفارش وشامبو أطفال وبوتي مُريحة للطفل أثناء إخراج الفضلات، لتدربي طفلك وهو صغير على دخول الحمام بنفسه دون مساعدة. 

أدوات الطعام 

ستصبح فترة تناول الطعام، أمتع فترات اليوم لك ولطفلك، من خلال توفير كراسي الطعام الجذابة والمُريحة، والألعاب التي تأتي مع الأدوات لتتحول إلى جلسات المرح واللهو، فتفتحي شهية طفلك عند كل وجبة، احصلي على جميع الأدوات بالخصومات عبر اختيار كوبونات الخصم عبر موقعنا الآن.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى