الأخبارخدمات

كم باقي على رمضان 2025.. شهر الرحمة والغفران

انتهى شهر رمضان 2024، شهر الرحمة والغفران، الشعر الذي ينتظره المسلمون في جميع الدول العربية، من أجل الاستمتاع والروحانيات والأجواء التي تختص بهذا الشهر الفضيل.

ويتساءل الكثير من المسلمين فى مختلف المحافظات فى مصر، عن كم المتبقي على رمضان 2025، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

كم باقي على رمضان 2025
كم باقي على رمضان 2025

كم باقي على رمضان 2025 ؟

من المنتظر أن بحل علينا شهر رمضان لعام 2025 في يوم 1 من شهر مارس ويتبقى عليه 313 يوم تحديدًا.
ويأتي شهر رمضان لعام 2026 في يوم 18 من شهر فبراير ويتبقى عليه 668 يوم تحديدًا.
يأتي شهر رمضان لعام 2027 في يوم 8 من شهر فبراير ويتبقى عليه 1022 يوم تحديدًا.
يأتي شهر رمضان لعام 2028 في يوم 28 من شهر يناير ويتبقى عليه 1376 يوم تحديدًا، فيما يحل علينا شهر رمضان لعام 2029 في يوم 16 من شهر يناير ويتبقى عليه حوالي 1730 يوم على وجه التحديد.

دعاء شهر رمضان 2025

نستعرض لكم من خلال موقعنا في الساطور التاليه دعاء للسديس مكتوب ردده باستمرار سواء فى رمضان أو الأيام العادية فلها فضل كبير.
– اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا ميتًا إلا رحمته، ولا دعاءً إلا استجبته، ولا تائبًا إلا قَبلته، ولا عاريًا إلا كسوته، ولا فقيرًا إلا أغنيته، ولا مؤمنًا إلا ثبَّته، ولا مؤمنًا إلا ثبَّته، ولا مؤمنًا إلا ثبَّته، ولا طالبًا إلا وفَّقته، ولا عاصيًا إلا هديته، ولا مظلومًا إلا نصرته، ولا عدوًّا إلا أخذته، ولا عدوًّا إلا أهلكته، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك فيها رضًا ولنا فيها صلاحٌ إلا قضيتها ويسَّرتها برحمتك يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين.

– اللهم اهدنا فيمن هديت وعافينا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت، وبارك اللهم لنا فيما أعطيت غنك سبحانك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ولا يعز م عاديت تباركت ربنا وتعاليت، سبحانك ربنا ما أكرمك، سبحانك ربنا ما أعظمك، سبحانك ربنا ما أحلمك، سبحانك ما عبدناك حق عبادتك وما قدرناك حق قدرك، وما شكرناك حق شكرك، لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين، اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر والسلامة من كل آثم والفوز بالجنة والنجاة من النار.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: المهام الأدائية للصف الخامس الابتدائي 2024 بالاجابات الترم الثاني

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى