الأخبارتقارير

كم عدد حلقات مسلسل سيب وانا اسيب.. مواعيد العرض

يتساءل جماهير ومحبي الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل عملها الدرامي الجديد، حيث تشارك فى مسلسل يعد هو ثاني أعملها التي تحصل فيع على البطولة المطلقة، فبيحث الجماهير عن كم عدد حلقات مسلسل سيب وانا اسيب.. مواعيد العرض، وهو ما نعرضه لكم من خلال السطور التالية.

WhatsApp Image 2023 07 22 at 7.32.42 PM
كم عدد حلقات مسلسل سيب وانا اسيب

كم عدد حلقات مسلسل سيب وانا اسيب.. مواعيد العرض

مسلسل سيب وانا اسيب من إخراج وائل إحسان وتأليف الكاتبة رنا أبو الريش، الى جانب كوكبة من أهم وابىز النجوم من بينهم محمد جمعة وأحمد صلاح السعدني، وعارفة عبد الرسول.

كما يشارك فى المسلسل آية سماحة، يارا جبران، هنادي مهنا، فاطمة الكاشف، بالإضافة إلى دينا سامي.

تحكي قصة المسلسل عن مصممة أزياء تتحول إلى ناشطة ومدونة فى مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عن طريق الصدفة الباحته، ويتقدم لها فادي سلامة من اجل الزواج.

وتسرد الاحداث إنتشار خبر بيلا “هنا الزاهد”، بالفنان فادي سلامة “احمد صلاح السعدني”، ونحاول اخفاء الأكاذيب التي اخبرته بها فى المكان المتواجدين به.

وتعود هنا الزاهد الى الاسكندرية المكان التي تربت به، حتى لا يعلم احد من اهلها بخبر الزواج وتتناول بعدها القصة مواقف درامية مضحكة حيث تدور احداث المسلسل قى إطار اجتماعي كوميدي.

كم عدد حلقات مسلسل سيب وانا اسيب.. مواعيد العرض

امتهت الفنانة هنا الزاهد من تصوير مسلسل سيب وأنا اسيب وذلك فى لبنان واصبح العمل جاهزاً للعرض، وخلال الفترة الماضية روج الفنان احمد صلاح السعدني لمسلسله الجديد كما طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الأغنية الدعائية.

إقرأ أيضا: مواعيد قطع الكهرباء في محافظات مصر 2023 وكيفية تقديم شكوى

كم عدد حلقات مسلسل سيب وانا اسيب.. مواعيد العرض

تبلغ عدد حلقات مسلسل سيب وانا اسيب عشر حلقات فقط، ويتم إذاعته عبر منصة شاهد الرقمية وعبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن المنتظر ان يتم اذاعة أولى حلقات مسلسل سيب وأنا اسيب، اليوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومن المتوقع ان يحقق إيرادات عالية.

أغنية هنا الزاهد لمسلسل سيب وانا اسيب

وانتشرت اغنية “هما هنا”، تغنيها هنا الزاهد وأحمد السعدني، لمسلسل سيب وانا اسيب، حيث شغلت مواقع التواصل الاجتماعي وهي من تلحين عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وهندسة صوتيه محمد جودة.

يمكنك مشاهدة وسماع الأغنية من هنا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى