تقاريرخدمات

كم عدد سكان الهند 2023.. مفاجأة صادمة

كم عدد سكان الهند 2023، هذا ما نسرده لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية حيث يتساءل عنه العديد من الأشخاص حول العالم.

كنا نعتاد على أن تكون الصين فى صدارة ترتيب سكان بلاد العالم، ولكن الهند قلبت الموازين، لتأتي هي فى الصدارة، حيث أكدت إدارة الشؤون الاقتصادية فى نيويورك، فى وقت سابق أن عدد سكان الهند تجاوز 1,425,775,850 شخصًا.

كم عدد سكان الهند 2023
كم عدد سكان الهند 2023

وبهذا فإن الهند تعتبر الدولة الأكثر اكتظاظاً في العالم وسط توقعات بأن ينخفض عدد سكان الصين لـ أقل من مليار نسمة بحلول نهاية القرن في حين من المتوقع أن يواصل عدد سكان الهند ارتفاعه.

كم عدد سكان الهند 2023

وبلغ عدد السكان الذين يعيشون فى البلاد الأقل تقدما نحو 6.77 مليار وذلك في إفريقيا وآسيا فيما عدا اليابان، وأيضا يتواجدون فى أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي بالإضافة إلى ميلانيزيا وميكرونيزيا وبولينيزيا.

كم عدد السكان في العالم ؟

بحلول منتصف عام 2035، من المتوقع أن يكون عدد ســكان العالم نحو 8.9 مليار نسمة، على أن يبلغ نحو 9.7 مليار نسمة بحلول منتصف عام 2050.

ترتيب مصر فى عدد سكان العالم

تتواجد مصر في المركز الرابع عشر عالمياً من حيث عدد السكان، فتعد هي الثالثة إفريقياً والأولى على مستوى الدول العربية.

عدد سكان مصر 2023

الجهاز المركزي للتعبئة والاحصاء كشف عن وصل مصر إلى (105 مليون نسمة) وبذلك تكون الزيادة السكانية قدرهـا مليـون نسمة خلال 245 يوماً أي 8 شهـــور و5 أيام أي حوالي 4082 نسمة في اليوم.
لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: خصومات بالجملة.. عروض تخفيضات البلاك فرايداي black friday 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى