تقاريرالأخبار

كم نسبة النجاح في الكيمياء 2023 في الثانوية العامة

 يبحث طلاب وطالبات الثانوية العامة عن نسبة النجاح فى مادة الكيمياء التي أثارت جدلا واسعا بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صعوبة الامتحان، وهو ما اعلن عنه الدمتةر رضا حجازي، ونعررضه لكم من خلال السطور التالية.

2149683 0
كم نسبة النجاح في الكيمياء 2023 في الثانوية العامة

كم نسبة النجاح في الكيمياء 2023 في الثانوية العامة

طمأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، فى وقت سابق، الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج كادة الكيمياء، حيث أكد ان نسبة النجاح فيها جيدة.

كم نسبة النجاح في الكيمياء 2023 في الثانوية العامة

وكشف حجازي اليوم عن نسبة النجاح فى بيان تم نشره عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أكد أن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء بلغت 88.9%.

واشار إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء، خيث جاء ذلك خلال زيارة الدكتور رضا حجازي اليوم لمركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة.

كما كشف حجازي عن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.

موعد ظهر نتيجة الثانوية العامة 2023

وينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، وذلك على أحر من الجمر حيث تشغل بال الكثير فى ظل اقتراب موعد الإعلان عنها. وعند ظهور النتيجة، سوف ننشر لكم من خلال موقعنا، رابط الحصول عليها، فمن المقرر ان يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وذلك خلال اخر اسبوع من شهر يوليو الجاري او بداية شهر أغسطس المقبل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي

– عليك بالدخول على بوابة الثانوية العامة عن طريق الضغط هنا

– ادخل رقم الجلوس الخاص بك ودقق فى كتابته.

– اضغط على بحث او الإطلاع على النتيجة

– سوف تظهر لك النتيجة بكل سهولة او فى حال تواجد ضغط على الرابط عليك بالانتظار بضع دقائق.

إقرأ أيضا: مواعيد قطع الكهرباء في محافظات مصر 2023 وكيفية تقديم شكوى

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى