خدماتسلايدر

لخدمة ذوي الإعاقة .. المنوفية تسلم 80 كرسي كهربائى بتكلفة مليون و500 ألف جنيه

لخدمة ذوي الإعاقة، أعلن إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تسليم 80 كرسيا متحركا كهربائيا لعدد من الحالات الإنسانية من ذوي الهمم بقيمة مليون و500 ألف جنيه فى لقاء هو الأكبر من نوعه ضمن سلسلة لقاءات رد الجميل لدعم مبدأ التكافل الاجتماعي ودعم العلاقات الإنسانية.

لخدمة ذوي الإعاقة .. المنوفية تسلم 80 كرسي كهربائى لذوي الهمم بتكلفة مليون و500 ألف جنيه
لخدمة ذوي الإعاقة .. المنوفية تسلم 80 كرسي كهربائى لذوي الهمم بتكلفة مليون و500 ألف جنيه

واكد استقبال عددا من الحالات الإنسانية ضمن سلسلة لقاءات رد الجميل التي يحرص علي عقدها بصفة دورية ومستمرة للمساهمة في رفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بحضور محمد موسى نائب المحافظ.

تسليم 80 كرسي كهربائى لذوي الإعاقة بالمنوفية

وفى سياق متصل نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوه لتعزيز القيم الإيجابية للمجتمع المصري وتنمية الموهوبين والنابغين والمبدعين نظم فرع ثقافة المنوفية بإقليم غرب ووسط الدلتا برئاسة أحمد درويش مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية بالمواقع التابعة له.

 ندوة لاستغلال طاقات ذوي الإعاقة بثقافة شبرا بخوم

وأقام بيت ثقافة شبرا بخوم محاضرة تمكين ثقافي بعنوان “إستثمار طاقات ذوي الاحتياجات الخاصة” إلقاء عبدالعزيز أبو العطا وأشار إلى ضرورة إستثمار الطاقات الكامنة لدى ذوي الاحتياجات الخاصة وتحويلها من طاقات مهدرة إلى طاقات منتجة تتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم والعمل على تكافؤ الفرص، وكذلك تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة اجتماعيا واقتصاديا وإكسابهم المهارات والخبرات التي تساعدهم في حياتهم لتحقيق الذات والشعور بالانتماء لهذا الوطن عن طريق دمجهم في المجتمع وإشراكهم في سوق العمل.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ندوة لتوعية الأطفال ذوي الهمم بترشيد استهلاك المياه

إجراء أول اختبار توفل لذوي الإعاقة البصرية بجامعة بني سويف

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى