الأخبارسلايدر

لدعم ذوي الهمم .. محافظ المنوفية يقدم كراسي متحركة ودعم مالى لـ 50 حالة إنسانية

لدعم ذوي الهمم .. التقى صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بأكثر من (50) حالة إنسانية من الأسر الأكثر إحتياجاً وذوي الإعاقة من أبناء المحافظة، وذلك ضمن سلسلة لقاءات “رد الجميل” التى أطلقها المحافظ، ويحرص على تنظيمها بصفة دورية لتقديم كافة أوجه الرعاية الشاملة وتخفيف العبء عن كاهل تلك الفئات المستحقة تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية.

 

لدعم ذوي الهمم .. محافظ المنوفية يقدم كراسي متحركة ودعم مالى لـ 50 حالة إنسانية
لدعم ذوي الهمم .. محافظ المنوفية يقدم كراسي متحركة ودعم مالى لـ 50 حالة إنسانية

وأعطى محافظ المنوفية  تكليفات لمديرى المديريات بالتواصل المباشر مع جميع الحالات وفحص حالتهم للوقوف علي مطالبهم وتسهيل الإجراءات اللازمة لهم كل فيما يخصه، لافتا أن المحافظة تتبنى خططا طموحة فى إقامة المشروعات المتوسطة والصغيرة لخدمة أهالى المحافظة والمساهمة في توفير فرص عمل للشباب .

 دعم 50 حالة من ذوي الهمم بالمنوفية

وقام المحافظ بتسليم مساعدات مالية وعينية من مواد غذائية ولحوم للحالات الإنسانية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لإعانتهم على تلبية متطلبات حياتهم اليومية نظراً لظروفهم المعيشية والإجتماعية الصعبة ،لافتاً إلى أن الجهاز التنفيذى بالمحافظة في تعاون دائم ومستمر مع كافة منظمات المجتمع المدني للمساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم للحالات الأولى بالرعاية.

حوار مفتوح مع ذوي الهمم 

وأجرى محافظ المنوفية حواراً مفتوحاً مع عدد من الحالات الإنسانية من ذوي الهمم للتعرف على ظروفهم المعيشية والاجتماعية وتقديم الدعم اللازم لهم حفاظاً على حقوقهم ومصالحهم.

حيث وجه بتوفير (2) كرسى كهربائى لمواطنان من نواحى الدبايبة ببركة السبع ومنوف يعانوا من شلل بالقدمين أثر على ممارسة حياتهم بشكل طبيعى.

فيما وجه المحافظ بدراسة (8) طلبات مقدمة من المواطنين بنواحى ( جنزور، الروضة، بركة السبع ، كفر المصيلحة ، تلا ، شنوان ، مليج ، الشهداء ) بخصوص إضافة مواليد إلى بطاقاتهم التموينية نظراً لظروفهم المعيشية الصعبة.

كما أمر بتوفير أطراف صناعية لمواطن من طليا بمركز أشمون يعانى من ورم سرطانى ولا يستطيع تحمل نفقات علاجه وذلك بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الخيرية، وبحث حالة (4) مواطنين بشبين الكوم وتلا وقويسنا للوقوف على أسباب تأخر صرف معاش تكافل وكرامة ، فضلا عن توفير عدد ( 5) فرصة عمل بالقطاع الخاص لعدد من الحالات المستحقة ، وكشك لمواطن بناحية عشما بالشهداء   لتوفير حياة كريمة لهم.

 

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر 3-8-2022

بنك مصر يتيح فتح الحسابات مجانا .. وباقة من المزايا والعروض المجانية

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى