تقارير

لذوي الإعاقة .. استخراج بطاقة الرقم القومي باستاد القاهرة

أعلن اتحاد الإعاقات الذهنية عن استخراج بطاقة الرقم القومي لذوي الإعاقة باستاد القاهرة.

وأشار الاتحاد إلى أنه في إطار التعاون المثمر بين اللجنة البارالمبية المصرية ممثلًا في السيد / إيهاب حسنين نائب رئيس اللجنة البارالمبية مع الأحوال المدنية وبالتنسيق مع الإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية تم اتخاذ قرار بتيسير أمور ذوي الإعاقة.

استخراج بطاقة الرقم القومي لذوي الإعاقة باستاد القاهرة

ودعا الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية من يرغب من  ذوي الإعاقة الذهنية في الحصول علي بطاقة الرقم القومي أن يتوجه إلى مقر اللجنة البارالمبية بمجمع حمامات السباحة بإستاد القاهرة الدولي يوم الأثنين الموافق 21/06/2021م في تمام الساعة العاشرة صباحًا وذلك تيسيرًا عليهم وعلى ذويهم لإستخراجها في سهولة ويسر.

اتحاد الإعاقات الذهنية :استخراج بطاقة الرقم القومي لذوي الأعاقة باستاد القاهرة
اتحاد الإعاقات الذهنية :استخراج بطاقة الرقم القومي لذوي الأعاقة باستاد القاهرة

وأكد اتحاد الإعاقات الذهنية على من يرغب في الحضور أن يصطحب معه الإستمارة الخاصة ببطاقة الرقم القومي ومستوفاة ومختومة من جهة العمل (لمن يعمل) ومعه كافة المستندات الموضحة بإستمارة الرقم القومي وسيتم التصوير باللجنة البارالمبية .

وأتاح اتحاد الإعاقات الذهنية رقم واتساب خاص بالتسجيل لإستخراج بطاقة الرقم القومي الرجاء التواصل علي رقم واتساب 01146605900

أ /إبراهيم أحمد كريم – نائب المدير الإداري للإتحاد .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

القوى العاملة: هناك أزمة في تعيينات الـ 5% لذوي الإعاقة بكافة المصالح والجهات

رامز عباس يكتب .. منال هلال نموذجًا لعضو مجلس النواب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى