الأخبارسلايدر

لذوي الإعاقة.. التعاقد مع شركتين لتسليم كروت الخدمات المتكاملة للمستحقين بالمنازل

لخدمة ذوي الإعاقة.. أعلنت الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومى للأشخاص ذوى الهمم، إنه تم التعاقد مع شركتين لتسليم كروت الخدمات المتكاملة للمستحقين حتى باب المنزل.

FB IMG 1645630512863

وأوضحت في تصريحات صحفية أن مسرحية كنز الدنيا دعمت الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التى من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونثمن الجهود للشركة وإدارة الثقافة والجهات المعنية لتفعيل دورهم فى كل مناحى الحياة.

وأضافت أنه تم بحث سبل التعاون مع وزارة التضامن لدعم الأشخاص ذوى الإعاقة فى كل المجالات، وأبدت الوزيرة التعاون المثمر لحل مشكلات إصدار بطاقة الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقة، لافتة إلى أن البطاقة هى وثيقة مميكنة لذوي الإعاقة تكفل الحق لذوي الإعاقة فى جميع خدمات الدولة.

خط ساخن لتسجيل طلبات ذوي الإعاقة بتوصيل البطاقات

وتابعت أن الرئيس السيسى أعلن دعم ذوي الهمم وتمكينهم فى الدولة فى جميع المناحى، وهناك 12 مليون من ذوي الاحتياجات الخاصة، لابد أن يحصل أكبر قدر من الأشخاص علي البطاقة، مضيفة أن وزارة التضامن وفرت خط ساخن لاستقبال أسماء ذوي الإعاقات لإصدار البطاقة لهم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 24-2-2022

ما الفرق بين التوحد وتأخر الكلام عند الأطفال … خبيرة تربية خاصة تجيب

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى