تقاريرسلايدر

لذوي الإعاقة .. رئيس البورصة يتفقد مركز تأهيل ذوي الهمم بقنا

لذوي الإعاقة .. تفقد المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام لمحافظة قنا، والدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية و حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وحسن عثمان وكيل المديرية ،مركز الحكيم الشامل لتأهيل ذوي الهمم.

لذوي الإعاقة .. رئيس البورصة يتفقد مركز تأهيل ذوي الهمم بقنا
لذوي الإعاقة .. رئيس البورصة يتفقد مركز تأهيل ذوي الهمم بقنا

 

وتفقد السكرتير العام ورئيس البورصة اقسام المركز الذي يضم مركز علاج طبيعي لذوي الاحتياجات الخاصة وغرفة قياس سمعي وفصول للتعامل مع ذوى الاحتياجات الخاصة حسب نوع الإعاقة وشدتها، بالإضافة إلى ورشة حديثة لتصنيع المنتجات الخشبية ومطبعة وعدد من الأنشطة الترفيهية للأطفال ذوي الهمم، وصالة العاب رياضية مجهزة بالمعدات المختلفة، وذلك بهدف تنمية مهاراتهم .

زيارة رئيس البورصة لمركز تأهيل ذوي الإعاقة بقنا

 

 

وأكد الطيبى أن المركز يقدم الخدمات التعليمية والعلاجية لقاعدة كبيرة من الأطفال ذوى الهمم، كما يقدم الدعم والمساندة لهم، ومساعدتهم في الاندماج داخل المجتمع.

رئيس البورصة يدعم ذوي الإعاقة بقنا

 

من جانبه أشاد رئيس البورصة المصرية بمستوى التجهيزات الموجودة بالمركز، والخدمات المتنوعة التي يقدمها للمترددين، كما التقى بعدد من الأطفال وأجرى معهم أحاديث تحفيزية .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ضوابط قبول الطلاب متعددي ومزدوجي الإعاقة بمدارس التربية الخاصة

موعد مباراة منتخب مصر وإثيوبيا تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى