الأخبار

لذوي الهمم .. BMW تنظم تجارب قيادة خاصة

لذوي الهمم .. أعلنت شركة BMW إهداء عشرين دورة تجربة قيادة لذوي الهمم والمصابين بالشلل النصفي، بالتعاون مع الجمعية الألمانية للتزلج واللجنة البارالمبية الوطنية الألمانية، احتفالًا بفوز فريق DSV الألماني في بطولة العالم البياثلون التي تجمع بين التزلج والرماية بالبندقية.

2041150 0

قيادة لذوي الهمم والمصابين بالشلل النصفي

وحصل الفريق الألماني على أول ست مراكز وثلاثة ميداليات واحدة ذهبية وفضيتان وتأتي الجائزة المقدمة من BMW بصفتها راعي التنقل للبطولة في إطار حرص الطرفين على الخدمة المجتمعية حيث توضح الشركة اهتمامها بمعايير الشمول وتوفير وسائل التنقل للجميع.

وأوضحت شركة BMW إجراء تجارب القيادة على سياراتها M الرياضية الفائقة مع تزويدها ببعض وسائل التحكم عبر اليد وتعديل بعض الأجزاء لملائمة لذوي الهمم فعلى سبيل المثال الأبواب الخلفية تفتح بزاوية موجهة للخلف حتى يتم الوصول للأغراض بسهولة.

 

BMW تنظم تجارب قيادة خاصة لذوي الهمم

وتوجه هذه الدورات أيضاً للعاملين مع ذوى الهمم ويتم خلالها تعليم السائقين كيفية الاستجابة بشكل هادئ وصحيح للمواقف المفاجئة أثناء القيادة وتنطلق خلال الصيف القادم بأكاديمية BMW للقيادة في مدينة مايزاخ الألمانية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

اللجنة البارالمبية المصرية: 45 ميدالية حصاد أبطال مصر بالبطولة الدولية لتنس الطاولة 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 للطلاب المكفوفين

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى