تقارير

“لضخ دماء جديدة”.. تفاصيل حركة تنقلات الشرطة 2023| موعد الإعلان عنها

يبحث الكثير والكثير عن حركة تنقلات الشرطة 2023، حيث يشغل محركات البحث وخاصة محرك جوجل الشهير، حيث يتم توزيع أفراد الشرطة على مختلق القطاعات فى الوزارة بواسطة وزارة الداخلية، وءلك فى جميع المحافظات.

وننسر لكم من خلال موقعنا نساعد فى السطور التالية آخر التطورات والاخبار بشأن حركة تنقلات الشرطة بوزارة الداخلية 2023.

حركة تنقلات الشرطة 2022 1658868338 0
تفاصيل حركة تنقلات الشرطة

حركة تنقلات الشرطة 2023

اجتمع المجلس الأعلى للشرطة من تجل اعتماد الترقيات والتنقلات، والتي تتم بعد مراعاة عامل السن وايضا عامل الموقع الجغرافي، وذلك قبل ان يتم اعتمادها من خلال وزير الداخلية.

هدف حركة تنقلات أفراد الشرطة 2023

تهدف حركة تنقلات الشرطة الى ضخ دماء جديدة من الشرطة إلى أماكن شرطية جديدة، من اجل مساندة الأمن فى المديريات والجهات الخدمية من اجل الحفاظ على الأمن والأمان للمواطنين.

تطبق حركو انتقالات الشرطة على كلا من افراد الشرطة، أي أمين الشرطة والمساعد والمندوب والشرطي درجة أولى، فيها يتم مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية لكل فرد.

موعد حركة تنقلات أفراد الشرطة 2023

عادة ما تتم حركة الإنتقالات فى شهر يوليو، وذلك بين مديريات الأمن والقطاعات والادارات المختلفة في الوزارة، وتتم فيها مراعاة الأقدمية والظروف الاجتماعية والصحية كما ذكرنا سابقاً.

يتم اعتماد حركة التنقلات أولا من قبل محمود توفيق، وزير الداخلية، ومن ثم يتم تسليم حركة تنقلات أفراد الشرطة لمديريات الأمن وإبلاغ الأقسام والإدارات المختلفة لتنفيذها.

ومن الممكن ان يتم التظلم علبها من قبل الافراد ويتم تقديم التظلمات عليها من قبل أفراد الشرطة بعد الإبلاغ بها.

كيفية التظلم على حركة تنقلات أفراد الشرطة؟

هناك من يتظلم على قرار حركة التنقلات بين افىاد الشرطة، وءلك لأسباب اجتماعية او ظروف صحية وغيرها من الأسباب، ويتم فتح باب التظلمات، ومنها يتم فحصها بمعرفة قطاع شئون الأفراد بالوزارة من اجل اتخاذ الإجراءات اللازمة.

جدير بالذكر انه تم الانتهاء من إعداد التقارير الخاصة بتقييم الأداء الوظيفي كن اجل اعتماد الترقيات المنتظرة، لتولي المستحقين مناصب إدارية من أجل وضع من يستحق فى مكانه الصحيح.

اقرﺃ ايضا: أعرف بالأسماء.. عفو 23 يوليو 2023| الإفراج عن 63 من المحبوسين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى