الأخبار

لطيفة تدعم فتاة من ذوي الهمم بعد مشاركتها الغناء

لدعم ذوي الهمم .. نشرت الفنانة التونسية لطيفة فيديو مع إحدى المشاركات في “ملقتى أولادنا”، وهي من ذوى الاحتياجات الخاصة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

لطيفة تدعم فتاة من ذوي الهمم بعد مشاركتها الغناء
لطيفة تدعم فتاة من ذوي الهمم بعد مشاركتها الغناء

وظهرت الفتاة أميرة من ذوي الهمم في الفيديو وهي تغني للفنانة لطيفة أغنيتها “يا سيدي مسي” والتي تلقت بعدها دعما كبيرا من لطيفة التي أشادت بصوت أميرة وقالت لها ” الأغنية حليت بصوتك”.

فتاة من ذوي الهمم تشارك الفنانة التونسية لطيفة باحدى اغنياتها

 

و أحيت المطربة لطيفة حفل فعاليات الدورة السادسة من مهرجان ملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 15 سبتمبر الحالي.

وبدأت فعاليات المؤتمر لملتقى أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة بالوقوف دقيقة حداد على الراحل المنتج محسن علم الدين وذلك بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني ومدحت العدل.

وكان ضمن الحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني والسيناريست مدحت العدل وتم بث الحفل مباشرةً من خلال صفحة أولادنا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الفنانة لطيفة تدعم ذوي الهمم بعد غحياء حفل ملتقى أولادنا

 

ويقام ملتقى أولادنا تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبالتعاون مع وزارات الثقافة والتضامن الاجتماعي ووزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي و التخطيط والشباب والرياضة والهجرة وشؤون المصريين بالخارج  وعدد من مؤسسات الدولة من القطاعين العام والخاص.

وينظم الملتقى مؤسسة “أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة” برئاسة سهير عبدالقادر التي أكدت أن هذه الدورة تشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني حيث يتم مشاركة الفرق الفنية – الإفريقية والصينية والعربية للعام الثاني على التوالي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مستقبل وطن ينظم مسابقة إبداع ذوي الهمم بالجيزة

جامعة سوهاج تحتفل بذوي الإعاقة بيوم الإشارة العالمي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى