الأخبارخدماتسلايدر

لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي، ترتفع معدلات البحث عنه خلال الآونة الأخيرة، من جانب الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا.

لينك الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

يمكنكم الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة من خلال زيارة موقع وزارة القوى العاملة على الإنترنت، من خلال الضغط هنــــــا
-بعد ذلك، ادخل على قسم “العمالة غير المنتظمة”
– اضغط على “الاستعلام عن المنحة”
– ادخل رقمك القومي
– سوف يتم عرض حالة طلبك على الفور

طريقة التسجيل فى منحة العمالة الغير منتظمة

– ادخل على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من خلال الضغط هنــــــا
– اضغط على قسم الخدمات الإلكترونية.
– ثم اختر التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024.
ادخل البيانات الآتية: الرقم القومي، وكلمة المرور، والنقر على تسجيل الدخول.
– قم بإنشاء حساب جديد في حالة عدم امتلاك حساب بالفعل.
– اكتب البيانات المطلوبة وهي:تحديد الجنس (ذكر / أنثى)، اكتب عنوان محل الإقامة المدون ببطاقة الرقم القومي، تحديد الحالة الاجتماعية، إدخال المهنة، تحديد قيمة الدخل الشهري للأسرة، قم بتصوير بطاقة الرقم القومي وأرفاقها، ثم التأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها.
– قم برفع الطلب على الموقع حتى يتم دراستها من قبل الجهة المختصة، وسوف يتم التواصل مع المتقدم بعد الانتهاء لإعلامه بنتيجة الطلب.

السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لاعانات الطوارئ للعمال

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بزيادة قيمة الحد الأدني لإعانات الطوارئ للعمال من مبلغ 600 جنيه إلى 1500 جنيه كحد أدنى للعامل، كما وجه الرئيس، الحكومة بضرورة تخصيص خمسة مليارات جنيه دعما لصندوق إعانات الطوارىء للعمال.

وجاء ذلك خلال احتفالية عيد العمال التي أقيمت بمجمع “هاير مصر” الصناعي للأجهزة الكهربائية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024.. زيادة جديدة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى