الأخبار

قصة تحميل أفلام عيد الأضحي 2023 تليجرام.. تريندات العيد الكبير

لينك تحميل أفلام عيد الأضحي 2023 تليجرام.. زاد البحث عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، من قبل الكثير المواطنين خاصةً الشباب مع إقتراب الإنتهاء من الامتحانات و البدء في متابعة لكل مهو جديد.

كما يتساءل الكثير علي تطبيق أفلام تليجرام للاستمتاع بمشاهدة أفلام عيد الأضحى المبارك 2023 في المنازل بدون الحاجة للذهاب الي السينمات.

لينك تحميل أفلام عيد الأضحي 2023 تليجرام

يوفر تطبيق التيلجرام مجموعة كبيرة من الجروبات التي تعرض أفلام العيد الكبير بجودة عالية و متوسطة و منخفضة ولكن هذه القنوات وهمية وغير آمنة علي خصوصية هاتفك.

ولكن يجب الحذر عند استخدام تلك القنوات لأنها تقوم بسرقة المسلسلات والافلام ثم عرضها باكثر من جودة، ولكن هناك خطورة علي الهاتف المحمول، ويتم غلق جميع القنوات فوراً نظرًا لمخالفتها حقوق العرض، و غير آمنة وغير موثوق فيها.

مشاهدة أفلام عيد الأضحى المبارك 2023

وفي هذا السياق، نقدم لكم أفلام العيد و روابط تحميل الافلام، والتي جاءت علي النحو التالي:

• فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

الفيلم بطولة النجم كريم عبد العزيز، تدور أحداث فيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

بلغت إيرادات الفيلم نحو 8.192.690 مليون جنيه خلال الأيام القليلة الماضية.

  • يمكنكم تحميل فيلم بيت الروبي من هنا.

• فيلم مستر إكس

 

فيلم مستر إكس
فيلم مستر إكس

ويتنافس فيلم «مستر إكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، تدور أحداث في إطار كوميدي لايت حول، حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات وبين محامية تضعها الظروف في طريقه فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

بلغت إيرادات الفيلم نحو 1.640.029 مليون جنيهاً.

  • يمكنكم تحميل فيلم مستر إكس من هنا.

• فيلم البعبع

فيلم البعبع
فيلم البعبع

كما حجز فيلم «البعبع» بطولة الفنان أمير كرارة، مقعده في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، تدور قصة الفيلم في إطار من الأكشن ويجسد أمير كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه «سلطان» يواجه مع صديقه سوكا «محمد عبد الرحمن» العديد من المواقف.

بلغت إيرادات الفيلم نحو 3.128.077 مليون جنيهاً.

  • يمكنكم تحميل فيلم البعبع من هنا.

• فيلم تاج

فيلم تاج
فيلم تاج

ويشارك الفنان تامر حسني، بفيلم «تاج»، بموسم أفلام عيد الأضحى 2023، وتدور أحداثه حول «حسن» تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلف ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، و كأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

بلغت إيرادات الفيلم نحو 3.089.768 مليون جنيهاً.

  • يمكنكم تحميل فيلم تاج من هنا.

طالع أيضاً المزيد

موقع وزارة التضامن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023.. كيفية الاستعلام والتقديم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى