الأخبارسلايدر

موقع وزارة التضامن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023.. كيفية الاستعلام والتقديم

يمكن للأشخاص ذوي الإعاقة الدخول على موقع وزارة التضامن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023.. ومعرفة كيفية الاستعلام والتقديم من خلال الرابط المخصص لذلك .

موقع وزارة التضامن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023.. كيفية الاستعلام والتقديم
موقع وزارة التضامن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023.. كيفية الاستعلام والتقديم

 

وتعتبر بطاقة الخدمات المتكاملة و التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي للتيسير على ذوي الهمم هى بوابة الحصول على الحقوق التي كفلها لهم القانون رقم 10 لسنة 2018 ، ويمكن التقديم عليها من خلال الضغط على الرابط التالى:

https://rdis.moss.gov.eg/EDR/OnlineRegistration

رابط موقع وزارة التضامن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023.. ومعرفة كيفية الاستعلام والتقديم

 

ويستطيع  ذوي الإعاقة الدخول على موقع وزارة التضامن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023.. ومعرفة كيفية الاستعلام والتقديم على بطاقة الخدمات المتكاملة بشكل إلكتروني .

وبعد الدخول على رابط موقع وزارة التضامن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023.. وتحديد كيفية الاستعلام والتقديم  يتم تحديد موعد لإجراء الكشف الطبي من خلال موقع المجالس الطبية المتكاملة لتحديد درجة ونوع الإعاقة.

وتشمل شروط الحصول على البطاقة أن يكون المتقدم مصابًا بإحدى الإعاقات التالية ويمكن التعرف على تفاصيلها عبر موقع وزارة التضامن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023.. والاطلاع على كيفية الاستعلام والتقديم

وتشمل أمراض المرحلة الأولى كل من الأمراض الجذام ومتلازمة داون وفقد البصر التام وطيف التوحد والشلل الرباعي النصفي العلوي أو السفلي وتيبس المفاصل في أطراف متعددة وفقد السمع التام والبتر متعدد الأطراف وصغر أو كبر حجم الرأس وضمور العضلات وذوي القزامة والشلل الدماغي.

شروط موقع وزارة التضامن بطاقة الخدمات المتكاملة 2023.. وكيفية الاستعلام والتقديم

 

لأصحاب ضعف الأبصار التقديم في بطاقة الخدمات المتكاملة باستهداف درجة الأبصار أقل من 6 على 36 في المرحلة المتوسطة.

ولأصحاب ضعف السمع أن تكون درجة فقد السمع 55 ديسبل.

ولمرضى شلل الأطفال في طرف واحد.

وتشمل شروط التقديم في بطاقة الخدمات المتكاملة ملء استمارة البيانات الأساسية والتسجيل على موقع وزارة التضامن الاجتماعي ، وتسجيل الطلب من خلال البوابة والتأكد من تسجيل البيانات بدقة للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة.

والتاكد من أن الملفات المرفقة واضحة ومرفقة بشكل سليم ،وبعد التسجيل للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة ،سيظهر رقم الطلب الخاص ويجب الاحتفاظ به.

ويتاح الاستعلام عن الطلب من خلال أيقونة الاستعلام عن الطلبات بالبوابة الإلكترونية علما بأنه تتراوح المدة الزمنية الخاصة لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة بين 25 إلى 35 يوما من تسجيل الطلب على موقع الوزارة.

اقرأ أيضاً:

“اعرف نتيجتك”.. لينك نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم محافظة القاهرة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى